فيديو: مليون مشاهدة لأول أغنية تجمع محمد رمضان وحسن شاكوش "شارع أيامي"

محمد رمضان اكتفى بالتمثيل في الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل البرنس
حسن شاكوش يتعاون مع محمد رمضان للمرة الأولى
محمد رمضان وحسن شاكوش من كواليس تسجيل الأغنية
محمد رمضان احتفل بتسجيل أغنية شارع ايامي مع حسن شاكوش
خست شاكوش حقق مليون مشاهدة في 12 ساعة
أول بوستر رسمي لمسلسل البرنس
بوستر كليب شارع ايامي
نور اللبنانية الممثلة الوحيدة التي شاركت رمضان الظهور في الأغنية
محمد رمضان من كواليس مسلسل البرنس
محمد رمضان من أحداث أغنية شارع أيامي
10 صور

حققت أغنية "شارع أيامي" للمطرب الشعبي حسن شاكوش مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة، بعدما تضمنت المشاهد الأولى من مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان الذي اكتفى بالتمثيل، ولم يشارك شاكوش الغناء كما توقع البعض.

محمد رمضان
محمد رمضان وحسن شاكوش من كواليس تسجيل أغنية شارع أيامي

أغنية "شارع أيامي" واحدة من الأغنيات الرسمية لمسلسل "البرنس" المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2020، ولكنها ليست أغنية الشارة الرسمية، وتم عرضها عبر القناة الرسمية للفنان محمد رمضان على موقع اليوتيوب، على طريقة الإعلان التشويقي للمسلسل، وشارك رمضان بمشاهد تمثيلية من الفنانة اللبنانية نور كاشفا عن قصة حب بينهما في حارة شعبية، كما كشفت الاحداث عن تعرض رمضان لمؤامرة وظلم من أحد الكبار.

 

الأغنية تم إطلاقها ضمن خطة الدعاية للمسلسل وهي من ألحان تامر حجاج وتوزيع إسلام شيبسي، وسبق أن كشف محمد رمضان عن تعاونه مع عدد من نجوم الغناء الشعبي لتقديم عدة أغنيات ضمنن أحداث المسلسل ومنهم رضا البحراوي الذي سيقدم أغنية (يا طيب) من كلمات محمد عنتر ألحان تامر كروان توزيع طه الحكيم.

 

مسلسل "البرنس" من بطولة تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"