اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين عبد الوهاب تدعم توفيق عبد الحميد: يا رب ما تحتاج غير للي خلقك

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة خاصة لتوفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد نفى تدهور أحواله المادية
تغريدة شيرين عبد الوهاب لدعم توفيق عبد الحميد
منشور ياسمين صبري الذي روج للشائعة
توفيق عبد الحميد روى قصة ضائقته المالية مع إسعاد يونس
شيرين عبد الوهاب عادت إلى تويتر بعد شهور طويلة من الغياب
جمهور شيرين عبد الوهاب يطالبها بطرح مبادرة لدعم كبار النجوم
شيرين عبد الوهاب وجهت التحية للفنان توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد نفى معرفته بياسمين صبري
شيرين عبد الوهاب هل تقبل مبادرة دعم كبار النجوم
10 صور

قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب دعما خاصا للفنان توفيق عبد الحميد، بعد رواج شائعات أكدت تعرضه لضائقة مالية، اضطرته لتحويل سيارته الخاصة إلى تاكسي ليتكسب رزقه، واستغلت شيرين منصتها على موقع تويتر لتؤكد عدم صحة الشائعة التي روجتها الفنانة الشابة ياسمين صبري.

ياسمين صبري
ياسمين صبري روجت شائعة تدهور أوضاع توفيق عبد الحميد المالية

شيرين العائدة لمواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب طويل بسبب التنمر في التعليقات، نشرت تغريدة هي الثانية لها وجهت من خلالها رسالة مباشرة للفنان توفيق عبد الحميد قالت فيها: أستاذ توفيق عبد الحميد حضرتك راجل في قمة الاحترام وفنان عظيم، قلقتنا عليك والحمدلله اننا اطمنا عليك ويارب دايماً متكونش محتاج غير للي خلقك لأنك تستاهل كل خير.

 

التعليقات ناشدت شيرين بطرح فكرة لعمل قائمة بأسماء كبار النجوم الذين غابوا عن الساحة الفنية لأسباب صحية، وبدء التواصل معهم بعمل زيارات تضم نجوم الفن الشباب وبعض المعجبين لدعمهم نفسيا.

 

يذكر أن الفنان توفيق عبد الحميد نفى صحة ما ورد على لسان النجمة ياسمين صبري، بخصوص تدهور حالته المالية ولجوئه لتحويل سيارته الخاصة إلى "تاكسي" لتوفير مستلزمات الحياة بعدما منعه المرض عن استكمال مشواره الفني، لافتا إلى أنه لا يعرف ياسمين ولم يتحدث معها ولكنه يشكرها على رقتها.

 

وقال عبد الحميد خلال مداخلة تليفزيونية، مع برنامج "حضرة المتهم" أن الواقعة حدثت بالفعل ولكن مع نهاية القرن الماضي، لأسباب خاصة ولا يعرف لماذا أعادت ياسمين صبري تقديمها الآن، مؤكدا أن كل ما ورد على لسان الفنانة الشابة عبر حسابها بموقعي تويتر والفيس بوك غير صحيح.

 

أضاف: الحديث عن تحويل السيارة الخاصة بي لتاكسي، لكي أستطيع التغلب على معاناة الحياة، كان في نهاية القرن الماضي، واستحداث هذه المعلومات جاء بسبب الصفحات المزيفة التي تحمل اسمه وصورته.

 

أشار إلى أن البرامج تكالبت عليه بعد تكريمه مؤخرًا في يوم المسرح المصري، ولهذا قرر عمل حوار واحد حصري للبرنامج الذي يدفع أكبر أجر على أن يتبرع بالمبلغ كاملا لمساشفى أبو الريش لعلاج الأطفال، وحل بالفعل ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، ولو كانت حالته المادية صعبة لم يكن سيتبرع بالمبلغ الضخم لأوجه الخير.

 

أشار إلى أن الفنانة إسعاد يونس استعرضت معه مشواره الفني والمراحل الصعبة التي مر بها، وروى بالفعل قصة تخطيطه لتحويل سيارته الخاصة إلى أجرة عام 1990 حتى يتمكن من الإنفاق على نفسه، ولكن تسببت بعض المعوقات الإدارية في فشل الفكرة، وبدأ ينطلق في عالم الفن.

 

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها بوست تعلن خلاله أن الفنان توفيق عبدالحميد حول سيارته الخاصة إلى تاكسي، من أجل أن يصرف على منزله، وهو الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يثنون على الفنان توفيق عبدالحميد وأخلاقه وموهبته.

 

ونشرت ياسمين صبري على حسابها بموقع الفيس بوك صورة للفنان توفيق عبدالحميد معلقة عليها قائلة: الفن للأسف يفتك بالمحترمين.. الفنان توفيق عبد الحميد حول عربيته إلى تاكسي، عشان يقدر يصرف على بيته، وحصل على مبلغ محترم من برنامج صاحبة السعادة وتبرع به لمستشفى أبو الريش، دُمتم طيبا أنت وتاريخك يا صاحب الخلق.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"