فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيماء سيف لـ مايا دياب: ملتزمة بالحجر المنزلي وهذا ما يزعجني بزوجي في هذه الفترة

أكدّت الممثلة المصرية شيماء سيف أنها "ملتزمة بالحجر المنزلي الذي فرضة فيورس كورونا بشدّة، ومنذ 21 يوماً لم تخطو أي خطوة خارج المنزل"، متمنية لو أن العزل المنزلي طبق أيضاً على صعيد عزل الأزواج الذين يعيشون تحت سقف واحد".

وأشارت شيماء  خلال حلولها ضيفة على برنامج مايا دياب الذي تطلّ به من منزلها في فترة الحجر المنزلي بعنوان "Side Talks with Maya" إلى أن "زوجها المنتج محمد كارتر ينام كثيراً، وهي من الأشخاص الذين يستيقظون باكراً في الساعة السابعة صباحاً،  ومحمد من الأشخاص الذين يحبون النوم".

مايا وشيماء خلال البث المباشر
مايا وشيماء خلال البث المباشر

شيماء خريجة كلية التجارة في مصر قالت لـ مايا أنها "لم تكن تتوقع أن تصبح ممثلة في يوم من الأيام، وكانت أولى أعمالها عام 2013 في مسلسل آسيا"، مشيرة إلى أن "شكلها لا يشكل لها أي أزمة وتعتبر أنه ساهم في نجاحها وأدائها لأدوار ربما غيرها لا يستطيع القيام بها".

واستغربت شيماء خلال اللقاء الحديث دائماً عن شكلها، متسائلة "هل سعاد حسني نجحت لأنها فقط كانت امرأة جميلة"؟

وعن انسحاب شيماء سيف من مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي عرضت في موسم الرياض واستبدالها بالممثلة بدرية طلبة قالت "لم يكن هناك أي سبب فقط الوقت لم يقف إلى جانبي".

شيماء سيف
شيماء سيف

اللقاء كان عفويًا ، اذ، قامت مايا أمام ضيفتها بتحضير طبق الباستا مع الصوص البيضاء بناء على اتفاق مسبق بينهما قبل البث المباشر حسبما قالت مايا ، وسادت أجواء من الضحك خلال وضع مايا لـ زيت الزيتون على البصل والثوم أوقفتها شيماء وطلبت منها وضع الزبدة فمازحتها مايا: "عندما تقومين بزيارتي في بيروت سأضع لك ما تريدينه".

وقالت شيماء ممازحة لمن يشاهد الحلقة "حاولوا أن لا ترتدوا الملابس التي تحبونها كي لا تكرهوها فيما بعد، وابقوا في ملابس النوم".

مايا دياب
مايا دياب

تابعي المزيد: مهند الحمدي لـ مايا دياب: أنا رومانسي ولست شاباً أعزب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X