الملياردير محمد حديد والد جيجي وبيلا ينشر الآذان من أحد المساجد ويوجه رسالة مؤثرة لوالدته

محمد حديد
محمد حديد مع عائلته
نشر حديد صورة لبائعة فلسطينية فخوراً بوالدته القوية
الملياردير الفلسطيني الأمريكي محمد حديد في منزله
بيلا حديد
5 صور

(تمّ تحديث الخبر) عرب المهجر مهما بقوا واستثمروا أموالهم في بلاد الغرب ،يظلون مخلصين لجذورهم الشرقية والإسلامية للنهاية،ومن هؤلاء الملياردير الفلسطيني الأمريكي محمد حديد.

شارك الملياردير الفلسطيني الأصل والأمريكي الجنسية محمد حديد،والد عارضتيّ الأزياء العالميتين جيجي وبيلا حديد،متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" الذي يمتلك فيه أكثر من "937"ألف متابع ومتابعة في العالم ،بمقطع فيديو للآذان الذي رفع من أحد مساجد مدينة BALAKAN في أذربيجان بصوت المنشد الأحوازي مهدي يراحي.
ونشر رجل الأعمال والملياردير محمد حديد الأذان ، مطالباً متابعيه بضرورة الاستماع للأذان "الله أكبر، من فضلك خذ وقتك وأستمع له".
وكان قد وجه محمد حديد منذ أيام، رسالة مؤثرة إلى والدته الفلسطينية خيرية حديد ، ولكافة النساء في فلسطين من المكافحات، ومن يواجهن صعوبات للحصول على لقمة عيشهن.

ونشر حديد صورة لبائعة خضار فلسطينية نائمة من التعب وعلق عليها "هذا المنشور موجه لجميع بائعي الخضار والفواكه، ومعظمهم من النساء، الموجودين في أسواق الخضار والفواكه الفلسطينية، حيث يبيعون الخضراوات الطازجة.. بعد أن يمضوا ساعات فى كل مرة بين وسائل النقل ونقاط التفتيش ".

وتابع "هم الحرفيون والمزارعون والبائعون والأمهات والجدات وأفضل الطهاة والعمود الفقري لسلسلة الإمداد الغذائية الفلسطينية... بارك الله في هؤلاء النساء الملهمات الدؤوبات، أبطالنا الفلسطينيون، إلى والدتي خيرية ضاهر والتي تم تشريدها عندما قام يهود من بولندا بإبعادنا عن منزلنا فى صفد، حيث كنت أبلغ من العمر شهراً واحداً، وعلى ذراع والدتي، أختي  . وذهبنا إلى مخيم للاجئين في سوريا.

واختتم محمد حديد حديثه قائلاً: "عانت أمي لإبقائنا أحياء وآمنين.. بارك الله فيها.. أحب الأميرة خيرية ضاهر حديد.. أنت امرأة قوية ".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamedhadid. (@mohamedhadid) on