إطلاق مبادرة "لنسعدهم في بيتهم" الخدمية بالسعودية

تماشياً مع توجيهات أمير المنطقة، وانسجاماً مع مبادرته التي أطلقها بعنوان "أنا جالس في بيتي"
2 صور

عقد الأمير عبدالعزيز بن فهد، نائب أمير منطقة الجوف بالسعودية، اجتماعاً مرئياً مع كلٍّ من الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية في المنطقة، وعبدالله بن ناصر الخالدي، مدير الجمعية، بمشاركة سامي بن سعود، المدير العام لفرع وزارة التجارة في المنطقة، والمهندس محمد بن كامل الرويلي، مدير فرع مجموعة STC في الجوف.

واستعرض الأمير عبدالعزيز خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات، من أهمها ما تقدمه الجمعية من دعم للمستفيدين خلال أزمة جائحة كورونا، حيث وجَّه بصرف دعم نقدي عاجل قدره نصف مليون ريال للمستفيدين.
كذلك، أطلق نائب أمير المنطقة رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية في الجوف مبادرة "لنسعدهم في بيتهم"، تماشياً مع توجيهات أمير المنطقة، وانسجاماً مع مبادرته التي أطلقها بعنوان "أنا جالس في بيتي"، لتقديم عدد من الخدمات، التي تشمل: خدمة الإنترنت

بشكل مجاني لمستفيدي الجمعية لمدة ثلاثة أشهر، وخدمات الشراء المباشر عبر الجمعية بحسب احتياجات المستفيدين المختلفة، بما يحقق رغباتهم ويُسعدهم، بالتعاون مع جهات تجارية عدة، هي "العثيم، وساكو، وإكسترا، وصيدليات الدواء".
وسيتم الإعلان عن تفاصيل المبادرة وآلياتها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مطلع الأسبوع المقبل، ليتسنَّى لمستفيدي الجمعية الحصول على خدماتها.