اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إدوارد يصنع البهجة في ليالي "الحظر" بأغنيته «أنت اخترت إيه؟»

إدوارد خلال إحدى الحلقات
إدوارد
إدوارد وابنته ماريا
إدوارد
إدوارد
إدوارد
إدوارد
إدوارد وابنته الموهوبة ماريا
8 صور

كما عَوّد النجم المصري إدوارد جمهوره بخِفّة ظله غير المتوقعة وإفيهاته الكوميدية، أطل برفقة ابنته ماريا وابنه ماركو في فيديو جديدة وهم يغنون أغنية "أنت اخترت إيه"، يحيون بها ليالي "الحجر الصحي" في مصر.

وقد تميزت أغنية إدوارد الجديدة "أنت اختر إيه" بأنها "ميكس" فني وخليط من عدة ألحان لأغانٍ مصرية منها أغنية "زي ما هي حبها" من فيلم مافيا. لأحمد السقا ومنى زكي من فيلم "مافيا"، مع مزجها بلحن من إحدى أغاني ثلاثي أضواء المسرح (الضيف أحمد، وجورج سيدهم، وسمير غانم)؛ إذ قصد منه تكريم الراحل الضيف أحمد، وتأبيناً لجورج سيدهم، وتكريماً لرحيله الأخير المفاجئ.

وقد بدأ ابن إدوار الأغنية ممسكاً بغيتاره وهو يعزف عليه مبتدئاً الأغنية قائلاً: "بعد القعدة كتير في البيت، عايزين نعرف بإيه حسيت، وعملت إيه واخترت إيه، ما تقول يا بيه، ما تردي يا هانم.. طاب إحنا اختارنا هانقول إيه. أنا اخترت أكون إيجابي، ألعب رياضة وأسيب دولابي". فيما ترد عليه ماريا: "وأنا اخترت أكون بُروتّه.. هاكل وأكبر زي البطة"، ثم توجه حديثها لأبيها إدوارد: "وأنت اخترت تكون إيه؟"، ليغني لها: "أنا بقى اخترت الـ ولا حاجة. لا هاخس ولا هاتخن كيلو زيادة"، ثم يكمل الثلاثي الغناء سوياً: "أنت بقى اخترت إيه؟ القعدة في البيت، عايزين نعرف بإيه حسيت؟، وعملت إيه، واخترت إيه، ما تقول يا بيه، ما تردي يا هانم"، ثم تدخل زوجة إدوارد على خط الغناء معهم وتصرخ فيهم بطريقة كوميدية غاضبة: "بس"، ثم يرد الثلاثي عليها بعدها الغناء في هدوء يصحبه الخوف: "ماما بتزعق، وشكلها نامت، يالا ننام".

رابط أغنية إدوارد «أنت اخترت إيه؟»
 

 



غناء إدوارد للأغنية صاحبته تعليقات وتغريدات مشيدة بحس عائلة إدوارد الكوميدي والموهبة الكبيرة في الغناء والتمثيل والمرح، وأنهم عائلة فنية بامتياز، حيث علق المخرج عمرو عرفة قائلاً: "شربات يا إيدي ربنا يحفظكوا"، وقال الفنان صلاح عبد الله له: أبدعتم وأعدتم زمان ثلاثي أضواء المسرح.

جدير بالذكر أنّ النجم إدوارد يستكمل حالياً مشاهده في مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، الذي سيخوض به دراما رمضان القادم برفقة المخرج محمد سامي، وروجينا، ونور اللبنانية وآخرين، ومن إنتاج سينرجي. كما يشارك أيضاً مع النجمة ياسمين صبري في مسلسل "فرصة تانية".

يشار إلى أن إدوارد عرض له مؤخراً مسلسل حواديت الشانزليزيه، وهو من إخراج مرقس عادل، وبطولة داليا مصطفى وإنجي المقدم، وإياد نصار، وأماني كمال، ومي سليم.

 

 

 

10 مسرحيات ستبعد عنك اكتئاب كورونا .. شاهدوها كاملة
فيديو: حياة الفهد تنفي توجيه الإساءة لأي وافد عربي وهذه حقيقة تصريحاتها العنصرية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"