فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب تطرح "مش قد الهوى" بمشاركة زوج أنغام السابق

شيرين عبد الوهاب
الملحن محمد رحيم يبارك لشيرين
تغريدة الشاعر محمد الغنيمي يبارك لشيرين
شيرين عبد الوهاب
تغريدة شيرين عبد الوهاب تعلن فيها قرب صدور أغنيتها الجديدة "مش قد الهوى"
شيرين عبد الوهاب

تستعد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لطرح أحدث أغانيها «مش قد الهوى»، حيث تعود من خلالها إلى جمهورها العربي والمصري الذي اشتاق إليها كثيراً، وذلك من آخر أعمالها الغنائية "نساي".

وقد غرّدت شيرين بقرب صدور الأغنية الجديدة عبر حسابها على تويتر قائلة: «حبايبي أغنيتي الجديدة اللي وعدتكم بيها.. مش قد الهوى.. قريباً على يوتيوب».

كما بارك لشرين بصدور الأغنية الملحن محمد رحيم قائلاً: «في محاولة جادة لتقديم أعمال جديدة لكل الجمهور الغالي في مصر والوطن العربي والعالم في هذه الفترة حتى يشارك الفنان جمهوره كل لحظة في هذه الظروف ويا رب الغنوة تعيشوا معاها ولو لحظة سعادة استنوا».

شيرين عبد الوهاب تدعم توفيق عبد الحميد: يا رب ما تحتاج غير للي خلقك

وقد قام بعمل التوزيع لأغنية "مش قد الهوى" الموزع أحمد إبراهيم طليق أنغام، حيث تعتبر أول تعاون له بعد أزمة انفصاله عن أنغام، ومن ألحان محمد رحيم، وكلمات محمد الغنيمي.

وبإعلان شيرين عن قرب صدور أغنيتها على تويتر، تعود من خلالها مجدداً إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب دام لأكثر من 5 أشهر، بعد قرارها بإغلاق جميع حساباتها على السوشيال ميديا بعد أزمتها الأخيرة.

وكانت شيرين كتبت عبر حسابها الرسمي بـ"تويتر" لتحث الجمهور على البقاء بالمنزل والتزام العزل المنزلي للحَدّ من انتشار فيروس كورونا، قائلة: "أنا هنا يا حبايبي واتبسطت جدًا لما في ظل الظروف اللي العالم كله فيها وكل اللي ليه حد بيحبه قلقان وخايف عليه، لقيتكم فاكرينني وبتسألوا عني، أنا عايزة أطمنكم إني بخير الحمد لله وحالي زي حالكم كلكم، قاعدة في بيتي مع عيلتي وبدعي إن الغمة دي تعدي على خير".

كليب نساي:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X