فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: حسن شاكوش يكشف عن سبب تسميته "شاكوش" مع الأبلة فاهيتا

حسن شاكوش
حسن شاكوش وأبلة فاهيتا
حسن شاكوش

في أولى حلقات الدُمية «الأبلة فاهيتا من الدوبليكس»، التي صَوّرتها مُؤخّراً في الحظر اليومي في مصر، استضافت فيها مُغنِّي المهرجانات حسن شاكوش، حيث كشف فيها عن بداياته وسِرّ إطلاق اسم «شاكوش» عليه. كما استعرض خلال الحلقة مهاراته الرياضية، وغَنّى خلال الحلقة أيضاً عن الكورونا.

تابعي المزيد: أحمد السقا يُعَوِّض غِياب رمضان ببرنامج «اغلب السقا»على الـmbc ودرة ونيللي كريم أبرز الضيوف



وخلال حلول مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ضيف أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «لايف من الدوبليكس» لأبلة فاهيتا، الذي يُعرَض على قناة ON، وغَنّى حسن شاكوش في البداية أغنية بين الأطلال لأم كلثوم، ثم تَغَزّلت فيه أبلة فاهيتا، قائلة: «سنانك أحلى من مفيدة شيحة بكتير، ويوم ما الأغنية تطلع التانية على العالم تقوم الدنيا تفرقع ويلغوا المهرجانات، وبعدين يلغوا الحفلات في العالم »، ليرد عليها حسن شاكوش، قائلاً: «اللي بيجي عليا بقى بشتغل وبنزل أغاني على يوتيوب، دي الحاجة اللي محدش يقدر يسيطر عليها».



وقد سألته «أبلة فاهيتا» عن سر اسم شاكوش من أين أتى؟، ليرُدّ عليها قائلاً: «كنت بلعب كرة قدم في الإسماعيلي وطلع عليا اسم شاكوش وتركت الكورة عشان ما معيش فلوس بس الحمد الله دلوقتي ربنا كرمني»، ثم اختبرته الأبلة فاهيتا مهاراته في لعب كرة القدم، حيث قَدّم في نهاية الحلقة مجموعة الأغاني التوعوية مثل "كورونا كجارتي حنان" على ألحان أغنيته "بنت جيران"، و"ياما في الحظر ملايين" على وزن أغنيته «عود البطل».



وقد بدأت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها «لايف من الدوبليكس»، على قناة ON، بالترحيب بالجمهور في المنازل، قائلة: «فين أيام الجمهور في الدوبليكس وتشجعيهم وتسقيفهم.. تهدها كورونا، حاجة مفعوصه قد كده متتشافش قاعدتنا كلنا على الكنبة»، وأذاعت أبلة فاهيتا أغنيتها الجديدة «الكوارنتينا»، التي شارك فيها مجموعة من النجوم.

كما استضافت أبلة فاهيتا خلال الحلقة دكتورة هالة الحضري، للحديث عن أعراض فيروس كورونا، ومتى يجب الاتصال برقم 105، وكذلك الالتزام بتعليمات وزارة الصحة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X