صابر الرباعي يصالح جمهوره ويدعوهم لسهرة داخل منزله

صابر الرباعي يستجيب لرغبة جمهوره
صابر الرباعي يقدم بثا مباشرا من داخل منزله الليلة
صابر الرباعي يتفاعل أخيرا مع أزمة كورونا
صابر الرباعي واجه عدة حملات غاضبة بسبب عدم إعلان تبرعاته للفقراء
صابر الرباعي اصر على عدم تقديم دعم معلن لمواطنيه
صابر الرباعي يرغب في بقاء أعماله الخيرية سرا بينه وبين الله
صابر الرباعي سيجيب على أسئلة جمهوره بحوار تفاعلي
7 صور

في خطوة لتخفيف التوتر بينه وبين بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بالتخلي عن مواطنيه في أزمة كورونا، أعلن المطرب التونسي صابر الرباعي عن ظهوره في سهرة خاصة من منزله تلبية لرغبة متابعيه، وذلك في بث مباشر ليكون أكثر حماسًا وتفاعلًا مع الجمهور اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

صابر الرباعي
صابر الرباعي يقدم سهرة مباشرة مع جمهوره الليلة

ونشر الرباعي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام، وعلق قائلًا: تلبية لرغباتكم وطلباتكم سأكون معكم غداً في سهرة من البيت لايڤ علي انستجرام.. جهزوا حالكم الساعة الثامنة توقيت تونس.. صابر الرباعي.. خليك بالبيت.. سهرة من البيت.

 

يذكر أن رواد السوشيال ميديا شنوا عدة حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة الرباعي بالكشف عن تبرعاته لصالح بلده تونس والمواطنين الفقراء على غرار ما حدث من نجوم مصر ولبنان، ولكنه رفض بشدة مؤكدا أن عمله للخير سيبقى علاقة بينه وبين ربه.

 

وبمواجهة الاتهامات المتكررة حول تجاهله آلام مواطنيه ومعجبيه من الفقراء وعدم تقديم الدعم في أزمة كورونا حصل الرباعي، على دعم رسمي من النقابة التونسية لقطاع الموسيقى بمواجهة اتهامات بالتخلي عن وطنه استمرت أسبوعا كاملا بعدما رفض الرباعي عن كشف حجم تبرعاته لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا أن عمل الخير سيبقى سرا بينه وبين ربه ولا يحق لأحد الاطلاع عليه.

 

 

النقابة التونسية لقطاع الموسيقى، أصدرت بيانا رسميا لمساندة الرباعي قالت فيه: في إطار حملة التشويه التي يتعرض لها نجم الأغنية العربية الفنان صابر الرباعي، تعبر النقابة التونسية لقطاع الموسيقى عن دعمها التام وغير المشروط له، وعن استنكار مثل هذا التصرف الممنهج ضده، وعدم مراعاة الوضع الاستثنائي الذي تمر به بلادنا، والذي يستدعي تضافر كل الجهود، حتى نتمكن من تجاوزه".

 

وتضامنت النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة، ببيان صحفي آخر أعربت فيه عن استيائها لما يتعرض له الرباعي مؤخرا، لافتة إلى أن له إسهامات خيرية كثيرة على أهل بلده وصناع الموسيقى بخاصة ولا ينبغي أن يتعرض لتلك الحملات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"