اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عرض مسلسل أمينة خليل "ليه لأ" في 15 حلقة في النصف الثاني من رمضان

أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل
9 صور

استقر صُنّاع مسلسل «ليه لأ» للنجمة أمينة خليل على عرضه بداية من 15 رمضان؛ أي في النصف الثاني من رمضان، حيث تدور أحداثه في 15 حلقة كتبتها مريم نعوم، ويشارك في البطولة بجوار أمينة خليل، كل من هاني عادل، وعمر السعيد، وشيرين رضا، وهالة صدقي، ومحسن محيي الدين، وعبد الرحمن أبو زهرة؛ على أن يتمّ عرض مسلسل «الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق» للنجمين محمد عبد الرحمن، ومحمد سلام، في النصف الأول من الشهر الكريم من 15 حلقة، إذ إنه لنفس الشركة المنتجة لمسلسل أمينة خليل.

وفي سياق ذي صلة، تستأنف أمينة خليل تصوير مسلسلها الرمضاني "ليه لأ"، حيث كانت الفترة الماضية أمضتها بالحجر المنزلي، ولكنّ صُنّاع المسلسل استقروا على استئناف تصوير أحداثه ليلحق بالعرض في رمضان المقبل، على غرار قرار مسلسلي بشرى ودينا.

تابعي المزيد: شيماء الفضل لـ "سيدتي": أؤيد تطبيق حظر التجول الكامل وهذا ما نصحني به طبيبي لتفادي كورونا

وعلى الرغم من فترة من التَوقّف استغرقت أسبوعين ظَنّ كثيرون فيها أن الأعمال الدرامية ستوقف بسبب الإجراءات الوقائية من تفشي فيروس كورونا، استأنفت الشركة المنتجة تصويره على أن يتم الاستعداد التام لإجراء التعقيم لمكان التصوير بالمعقم والمطهر، وارتداء العاملين في المسلسل الكمامات الطبية أيضاً خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أنّ أمينة خليل قد انتهت من تصوير 3 أفلام جديدة دفعة واحدة وهي: «صاحب المقام» مع يسرا، وآسر ياسين وعدد من ضيوف الشرف ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.. و«توأم روحي» مع حسن الرداد، وعائشة بن أحمد، ورجاء الجداوي، وتأليف أماني السويسي وعثمان أبو لبن.. و«حظر تجول» مع إلهام شاهين، وأحمد مجدي، وأحمد حاتم، وتأليف وإخراج أمير رمسيس.