فيديو :محمد صلاح يستغل الحجر المنزلي بتدريب ابنته مكة

محمد صلاح
يحظى محمد صلاح بشعبية واسعة
محمد صلاح مع زوجته وابنته مكة
محمد صلاح مثل ميسي ورونالدو يتدرب خلال الحجر المنزلي
لا ينسى محمد صلاح واجباته كلاعب في أحلك الظروف
5 صور

"زمن كورونا" أبرز إيجابيات الكثير من مشاهير العالم،وكشف تمتعهم بمناعة نفسية مقاومة للخوف والأزمات،وقدرتهم على حسن استغلال وقت الفراغ فيما يفيدهم،ويفيد عائلاتهم أيضاً.
ونجم ليفربول الإنجليزي المهاجم المصري محمد صلاح يدرك أهمية الإستمرار بممارسة الرياضة في الحجر المنزلي للحفاظ على لياقته العالية الضرورية كلاعب كرة قدم،وأيضاً لرفع مناعة ابنته الصغيرة "مكة" الموهوبة مثله بكرة القدم،وتطمح للعب مثله كما قال بعض المقربين.
ومثل كافة مشاهير العالم، يحرص اللاعب الدولي، نجم فريق "ليفربول" الإنجليزي لكرة القدم، المصري محمد صلاح، على قضاء وقت ممتع ومسلي خلال فترة العزل المنزلي، بسبب فيروس "كورونا" المستجد.
وشارك صلاح مقطعا مصورا له، يوم أمس الجمعة في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" ، وهو يتدرب مع ابنته مكة، في حديقة منزله، من أجل رفع لياقته البدنية ومناعة ابنته الصغيرة،حسب ماذكرت بعض وسائل الاعلام.

تابعي المزيد: هل يعود الأمير ويليام للإسعاف الجوي لمكافحة فيروس كورونا؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

 


ويظهر محمد صلاح في مقطع الفيديو المصور،وهو يلعب مع ابنته مكة في حديقة منزله، وذلك قبل أن يقوم بحملها لإتمام بعض التمارين الرياضية.
وحاز مقطع الفيديو على إعجاب أكثر من مليون و400 ألف متابع ومتابعة في فترة زمنية قياسية.
ومحمد صلاح ليس أول لاعب يتدرب مع ابنته،فقد سبقه إلى فعل الأمر نفسه،الأرجنتيني ليونيل ميسي،وكريستيانو رونالدو.
ويشار إلى أنه خوفاً من انتشار "فيروس كورونا" الذي صنفته منظمة الصحة العالمية قبل أسابيع ب "بالوباء العالمي" ،تم تعطيل الدراسة في معظم دول العالم،إلى جانب إلغاء العديد من الفعاليات والأحداث العامة وعزل مئات ملايين المواطنين. كما أوقفت عدة دول الرحلات الجوية والبرية.