أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات ملونة من انستقرام الفاشينيستا لكشخة رمضان 2020

عباية بيضاء واسعة
عباية بيضاء بقصة ناعمة
عباية وردية مزودة بحزام
عباية زرقاء فاتحة
عباية بيج مع اطلالة سوداء
عباية وردية داكنة
عباية بيضاء واسعة
عباية باللون الجملي مع الجينز
عباية مونوكروم
عباية صفراء مع إطلالة سوداء
عباية وردية بتطريز ناعم
عباية بيضاء
عباية رمادية مطرزة مع اطلالة بيضاء

لن تكتمل اطلالات شهر رمضان من دون العبايات الملونة والتي تميزت هذا الربيع بالقصات العصرية ما يجعلها قطع مثالية تتهافت عليها الشابات، استوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات أفكار لتنسيق العباية الملونة لإطلالة تتفردين بها خلال الدعوات العائلية.


عبايات باللون الوردي موضة ربيع 2020

عبايات باللون الوردي
عبايات وردية

لطلة متميزة، اعتمدي العباية الوردية المبودرة ونسقيها مع فستان أبيض طويل وصندال بيج بلون الجلد، أما اذا كنتِ ترغبين في لوك أكثر عملية فيمكنك إستبدال الفستان الطويل ببلوزة وبنطال أبيض واسع وحذاء مدبب من اللون نفسه، عشاق الإطلالات الأكثر رصانه ننصحهن بإرتداء العباية الوردية الداكنة Dusty rose مع فستان بليسيه طويل محدد الخصر وإنتعال حذاء مدبب مزودة بإبزيم يلف الكاحل.

تابعي المزيد:أجمل عبايات زرقاء ماركات موضة 2020 للممتلئات


عبايات بيضاء وطرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا

عبايات بيضاء
عبايات بيضاء


تليق بالعبايات البيضاء على إختلاف تصاميمها البناطيل الجينز الفاتحة والقمصان والبلايز البيضاء، اكملي هذا اللوك بطرحة قطنية سوداء وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض، أما اذا كنتِ تفضلين اللوكات الأكثر أنثوية ففنصحك تنسيق عبايتك البيضاء مع فستان وردي فاتح وطرحة بيضاء على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام.

تابعي المزيد:أجمل عبايات بيضاء موضة 2020 لكشخة رمضان


عبايات زرقاء فاتحة موضة الموسم

عبايات زرقاء
عبايات زرقاء


اعتمدي العبايات الزرقاء الفاتحة مع فستان وطرحة من اللون نفسه على غرار الفاشينيستا حنين الصيفي وارفقي اطلالتك بمجوهرات ناعمة وحقيبة صغيرة الحجم، أما العبايات المائلة للون الرمادي ارتديها مع بلوزة بيضاء وبنطال رمادي واعتمري طرحة بيضاء واحملي حقيبة ديور الفضية.

تابعي المزيد:نصائح لتنسيق العبايات الملونة من وحي الفاشينيستا المحجبات


عبايات بألوان قوية موضة ربيع 2020

عبايات صفراء
عبايات صفراء

تفردي بأسلوبك واختاري عباية بلون صارخ كالأصفر ولكسر حدة اللون ننصحك بتنسيقها مع توب وبنطال أسود واعتمري طرحة سوداء وتممي اللوك بحذاء قوتشي المسطح، أما اذا كنتِ من عشاق اللوكات الكلاسيكية فيمكنك تبني صيحة العبايات باللون الجملي ونسقيها مع الجينز على غرار الفاشينيستا سهى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X