فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو ريهام سعيد ترفض استمرار المعركة مع ريم البارودي: في ناس بتموت

ريهام سعيد تنفي توجيه أية إهانة إلى ريم البارودي
ريم الباروديوجهت إهانة قاسية لريهام سعيد في تسجيل مسرب
ريهام سعيد توجه أول رسالة إلى ريم البارودي
ريم البارودي انتصرت لزينة على حساب صديقتها ريم البارودي
ريم البارودي بدات عملها كمذيعة بنفس القناة التي استبعدت ريهام سعيد
ريهام سعيد لا تعرف لماذا شتمتها ريم البارودي
ريهام سعيد لم تصف ريم البارودي بالجوعانة
ريهام سعيد لن تقاضي ريم البارودي
ريم البارودي وريهام سعيد صداقة وطيدة انهارت فجأة

في أول تعليق على معركتها مع صديقة عمرها الفنانة ريم البارودي، أعلنت الإعلامية ريهام سعيد رفضها التام الزج بها كطرف في الأزمة، مؤكدة أن ما تردد عن وجود "إهانات متبادلة" بينها وبين ريم غير صحيح، لأن الاهانات صدرت من طرف واحد هو ريم، وأنها _سعيد_ التزمت الصمت احتراما للأزمة العاصفة التي يمر بها العالم كله على خلفية انتشار فيروس كورونا.

ريم البارودي
ريم البارودي وجهت اهانات قاسية لريهام سعيد

ريهام خرجت عبر بث مباشر بحسابها بموقع إنستقرام وقالت إنها لم تكن ترغب في تسجيله، ولكن تداعيات أزمة معركتها مع ريم البارودي أجبرتها على الكلام، وأكدت أن كل التصريحات المنسوبة إليها غير صحيحة، وإنها حريصة من اللحظة الأولى على عدم الخوض في معركة كهذه بينما الناس تموت متأثرة بجائحة كورونا.

 

وعلقت على الفيديو قائلة ريم البارودي شكرا فوضت امري إليك يا رب، تابعت قائلة إن الناس كلها تابعت الأزمة والكل يعلم أن الإهانة خرجت من عند ريم البارودي فقط، وحتى الفيديو المنشور عبر حسابها حول خيانة العيش والملح كان عن الخيانة الزوجية ولا علاقة له بريم البارودي من قريب أو بعيد.

 

ونفت ريهام وصفها للبارودي بإنها "جعانة" وهددت بمقاضاة كل من نسب إليها تصريحات تضم سبا وقذفا في حق أي شخص، مؤكدة أنها لم تصدر عنها كلمة واحدة عقب نشر التسجيل المسرب من ريم والذي يتضمن اهانات قاسية بحق السعيد.

 

وأصرت ريهام على عدم الإساءة للبارودي وقالت إنها إنسانة طيبة وخدومة وغير سيئة ولكنها لما بتتعصب بتغلط ومنة المهندس ماتت زعلانة منها بسبب غلطها، وأضافت: أنا كنت قاعدة مع ولادي لقيت نفسي بتشتم وأقسم بالله أنا لغاية دلوقتي مش عارفة أنا اتشتمت ليه؟

 

وحسمت ريهام موقفها من مقاضاة ريم البارودي مؤكدة أنها لن تقدر على اتخاذ هذه الخطوة لأنها أكلت معها عيش وملح، وقالت: تربيتي كدة وأخلاقي كدة وهي عارفة كدة.

 

ونفت ريهام أن تكون الأزمة بسبب الغيرة من حلول البارودي مكانها كمذيعة في شبكة النهار، وقالت أنها لديها رصيد 17 سنة في العمل الإعلامي ولا تقبل المقارنة بأحد وتتمنى التوفيق لاي حد بيشتغل ولا توجد خلافات بينها وبين شبكة النهار، كما ترفض الزج باسمها للدعاية لأي برنامج.

 

وأشارت ريهام إلى أن أزمتها مع ريم قديمة ولا علاقة لها بصداقة الأخيرة مع الفنانة زينة، قائلة: أنا تعبت وبعدها حدثت أزمة البرنامج ووجدت ريم بعيدة عني ولم تدعمني، ولم أطلب منها في أي وقت أن تقطع علاقتها بزينة لأن صداقتهن قديمة ولا تخصني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X