فتاة صينية تصاب بكورونا مرتين وفي انتظار النتيجة الثالثة

إحدى المتامثلات للشفاء من الفيروس.
مريضة بفيروس كورونا.
2 صور

تنتظر طالبة صينية النتيجة الثالثة لاختبار فيروس كورونا بعد أن أصيبت بالفيروس مرتين ونالت الشفاء، وبحسب موقع «ميرور» بدأ كابوس طالبة الماجستير في جامعة ووهان «أديل جيانج» البالغة من العمر 24 سنة في 20 يناير، عندما أصيبت بالحمى، وتم تشخيصها بـCovid - 19 بعد ذلك بأسبوع وقضت شهراً في المستشفى للعلاج.

لكن المعركة لم تنته بعد، حيث ادعت بعد ذلك أنها أصيبت بالفيروس مرة أخرى وجاءت نتيجة اختبارها إيجابية بعد 12 يوماً من شفائها، فتم إرسالها إلى المستشفى. وقد بقيت «أديل» في مستشفى الحجر الصحي -للمرة الثانية- حتى 21 مارس.

وحالياً تعيش «أديل» في الحجر الصحي في أحد فنادق مقاطعة هوبي، الصين، في انتظار نتيجة اختبار الفيروس للمرة الثالثة بعد أن عانت من الأعراض السابقة نفسها، وفقاً للتقارير.

تقول «أديل» إنها قضت شهرين إما في المستشفى أو في الحجر الصحي. وهي الآن تأمل في تحقيق نتيجة سلبية بحلول يوم الأحد حتى يُسمح لها أخيراً بالعودة إلى المنزل.

إضافة إلى ذلك، فقد أصيب ثمانية أفراد من عائلتها بالفيروس التاجي، بما في ذلك جدها وعمها.


قالت «أديل»: «آمل أن يتم إعطائي تاريخاً محدداً للإفراج عني، بدلاً من إجراء الاختبارات مراراً وتكراراً مما جعلني أشعر بالارتباك والانزعاج».

وأضافت: «لم يتم إخباري حتى أنني أعيد اختباراً إيجابياً حتى أُرسلت إلى المستشفى وأخبرني الأطباء بأنني سأُعالج هناك مرة أخرى بسبب الفيروس التاجي».

وفقاً لمعايير الاختبار الصينية، لن يتم خروج «أديل» من مستشفى الحجر الصحي إلا عندما تستوفي متطلبات معينة واختبارات إيجابية الفيروس، حيث إنه يتم ملاحظتها يومياً لحين التأكد من سلامة صحتها.