النزاوي يطلق  مسابقات  ثقافية تضمنا مع حملة " كلنا مسؤول" 

 الدكتور عبد الله النزاوي .

من منطلق المسؤولية الاجتماعية اطلق الدكتور عبد الله النزاوي مبادرة اجتماعية ثقافية شخصية تضامنا مع حملة (كلنا مسؤول) التي اطلقتها الدولة ضمن الاجراءات الاحترازية وحظر التجوال للوقاية من وباء كورونا العالمي.


وأوضح الدكتور عبد الله النزاوي , بان المسابقة والتي أطلق عليها اسم ( ٣ × ٣ ) وشعارها ( كل يوم ٣ أسئلة و٣ جوائز ) تأتي اهميتها بكونها تحفز أفراد الاسر بالمجتمع السعودي والمقيمين لتمضية اوقات ترفيهية بالعزل المنزلي فضلا على التثقيف والتوعية , منوها بأن المسابقة بدأت كمبادرة شخصية توزع عبر وسائل التواصل على الأقارب و الأصدقاء، لكن كانت المفاجأة انها لاقت القبول والاستحسان وانتشر بشكل كبير على جميع مناطق مملكتنا الحبيبة وصار لها جمهور متابع ومهتم رغم أن جوائزها رمزية.


وثمن النزاوي لمعهد رواسي للتدريب النسائي رعايتهم للمسابقة, موجها  النزاوي لضرورة اتباع توجيهات الدولة بحظر التجوال والعزل المنزلي بحملة " كلنا مسؤول " حفاظا على سلامة المجتمع السعودي .



ووختم الدكتور عبد الله النزاوي حديثه بشكر القيادة الرشيدة وكافة الأجرة الحكومية على ما يقومون به من جهود جبارة في هذه الأيام العصيبة للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم من الوباء العالمي كوفيد ١٩.