فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادية الجندي بالفيديو: المصالحة مع نبيلة عبيد لن تستمر طويلا

نادية الجندي تؤكد أن الخلافات مع نبيلة عبيد مجرد أوهام
نبيلة عبيد سبق ونفت وجود أية خلافات في كواليس التصوير
صراع نادية الجندي ونبيلة عبيد سيظهر فقط ضمن أحداث المسلسل
نجمات مسلسل سكر زيادة
معسكر مغلق لنجمات مسلسل سكر زيادة في بيروت
نبيلة عبيد اتفقت مع نادية الجندي على تجاوز أية أزمات
نادية الجندي تجسد شخصية عصمت الرياضية العصبية

نفت الفنانة نادية الجندي وجود اية أزمات بينها وبين زميلتها النجمة نبيلة عبيد بكواليس تصوير مسلسلهما الجديد "سكر زيادة "، ولكنها تداركت ممازحة بأن العداء الحقيقي بينهما سيراه الجميع ضمن أحداث المسلسل، لافتة على أن تواجدهن مع بقية فريق العمل في معسكر مغلق ببيروت دفعهم للتعامل وكأنهم أسرة واحدة.

نادية الجندي
نادية الجندي ونبيلة عبيد معا للمرة الأولى في عمل فني

نادية اعتبرت الكلام عن وجود عداء تاريخي بينها وبين منافستها لسنوات طويلة نبيلة عبيد مجرد تخيلات وأوهام لدى بعض الناس وأضافت في تصريحات لبرنامج MBCTrending: أحنا مفيش بينا مشاكل خالص الناس متخيله حاجه مش مظبوطه، إحنا عيلة ودايما بنطمئن على بعض وقاعدين في معسكر ولا بنام ولا بنخرج بننزل نصور ونرجع تانى، المهنة صعبة ومرهقة ولا أحد يتحملها الا العاشق هذه المهنة.

 ثم مازحت مقدم الفقرة صبحي عطري مؤكدة أن العداء بينها وبين نبيلة سيظهر مشتعلا ضمن أحداث المسلسل، مؤكدة أنها تقدم شخصية سيدة تدعى عصمت رياضية وحادة المواقف ولكنها خفيفة الدم بنفس الوقت.

 

أشارت نادية إلى أنها وافقت على بطولة المسلسل بعد غياب طويل عن دراما رمضان لعدة أسباب منها رغبة جمهورها في مشاهدتها بعمل جديد، وأضافت: كنت منتظرة حاجة جديدة بعد مسلسل أسرار، للعودة مرة أخرى أنا عملت كل الأدوار اللي في الدنيا والألوان، الرواية جذبتني وبقدم شكل جديد وكوميديا مختلفة.

 

وسبق أن نفت الفنانة نبيلة عبيد، صحة الشائعات حول تجدد الخلافات بينها وبين النجمة نادية الجندي في كواليس مسلسلهما، وقالت عبيد في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنها سعيدة جدا بالعمل وتعاونها مع نادية الجندي، مشيرة إلى أنهما تتخطيان كل العقبات التي واجهتهما الفترة الماضية، لأنها في النهاية تريد تقديم عمل جيد.

 

أكدت أنها ونادية الجندي ستنسيان كل شيء حدث وكل ما يقال، مشيرة إلى أن علاقتهما في كواليس العمل جيدة للغاية قائلة: لا فل بنصبح على بعض ونسأل على بعض هاتكلي إيه هنعمل إيه، أولا وأخيرا أنا فنانة وهي فنانة وعارفين قيمة العمل وعارفين الناس منتظره إيه".

 

أضافت، أن هناك عيون كثيرة تنتظر ما سيحدث بينهما لذا تتخطيان كل شيء.

 

 

يذكر أن مسلسل "سكر زيادة" حمل سابقا اسم "نساء من ذهب" وهو مقتبس من فورمات أمريكي وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمي، روجينا، جمانا مراد، لقاء الخميسى، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد ومن إخراج وائل إحسان.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X