فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوى كرم تدعو الى التصرف بوعي في هذه المرحلة الصعبة

في جو مشحون بالأجواء السلبية والأخبار السيئة حول فيروس "كورونا"، أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم يوم أمس في 6 آبريل /نيسان عبر حسابها على "تويتر" نزولاً عند رغبة جمهورها الذي يطالبها بأن تقضي بعض الوقت معهم على "تويتر" في ظلّ التزام الجميع بفترة الحجر المنزلي الذي فرضها "كورونا".

نجوى كرم
نجوى كرم



وقامت نجوى بطرح أسئلة كوميدية على جمهورها، بغية تسليتهم وقضاء وقت ممتع ومن ضمن الأسئلة الفكاهية كان " ما الفرق بين الليمون والزيتون". كما كان ردّ نجوى على هذه التغريدة بالذات فكاهياً اذا قالت " من الزّيتون فينا نعمل زيت زيتون بس من اللّيمون ما فينا نعمل ليم ليمون وكمان باللّيمون فينا نعمل ليموناضة بس من الزّيتون ما فينا نعمل زيتوناضة".

 

 


تغريدات نجوى ضايقت البعض ومنهم من اعتبر أنها لا تليق بها، والمعروف عن نجوى قربها من الجمهور ومن فانزها، وهي التي تلتقط أي فرصة للقائهم والبقاء معهم لساعات، كل ما قامت به هي تسليتهم على "تويتر".
ولا بدّ من التذكير هنا، أن نجوى من الفنانات الوحيدات اللواتي لم تلجأن إلى عرض مهاراتهم في الطبخ والرقص وغيرها من المواهب التي فجرتها النجمات في زمن الحجر المنزلي.

وختمت نجوى لقاءها مع الجمهور بتغريدة قالت فيها " بدّي قلكن شي. بترجّاكن تصرّفوا بوَعي، بس أكيد من دون رعب ومن دون خوف ووسوَسة، بس بإيمان وحكمة حتى نتخطّى المرحلة تصبحوا على حرّية".

نجوى كرم
نجوى كرم

تابعي المزيد: نجمات لبنان يحتفلنّ بـ أحد السعف من منازلهنّ بسبب كورونا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X