لايف ستايل /تكنولوجيا

أفضل 6 ألعاب عائلية خلال الحجر المنزلي

أفضل 6 ألعاب عائلية خلال الحجر المنزلي

في الحجر المنزلي الوقائي من "كوفيد 19"، تكثر أوقات الفراغ، ما يدفع بالبعض إلى زيادة الإقبال على ألعاب الفيديو. فما هي الألعاب، التي يمكن أن يُمارسها أفراد العائلة من أجيال مختلفة، بعيدًا عن تلك الشهيرة، مثل: PubG وفيفا؟

 

أفضل 6 ألعاب عائلية خلال الحجر المنزلي

Overcooked 2


افتتح مطعمك الأسري الخاص، وقف في المطبخ مع ثلاثة أفراد آخرين، واستعدوا للعمل معًا على تجهيز الطلبات والأطباق. تتطلّب اللعبة الدقّة والتواصل والتركيز، فلكل فرد في المطبخ مهمّته الواجب إنجازها في وقت محدد، وبتعاون. اللعبة مهداة لمحبي الطبخ أو مشاهدة برامج مسابقات الطبخ، وتملؤها الحماسة، وتتطلب اللعب تحت ضغط الوقت.



New super mario bros


تعيد اللعبة ذكريات الطفولة لجيل الثمانينيات، وتعرّف الأطفال إلى الألعاب التي كان الأهل يلهون بها. عالم السبّاك ماريو، لكن بألوان ودقة عام 2020. تعمل اللعبة على nintendo switch.


Friday the 13th: The Game


اللعبة خاصّة بالأبناء الذين خرجوا من سنّ الطفولة الصغيرة والمتوسّطة، وفيها الحركة والإثارة والعنف، وتستوعب حتى ثمانية لاعبين، وفيها متآمر يسعى إلى القضاء على الآخرين، ما يدعو اللاعبين إلى التحلّي بروح المشاركة والتعاون حتّى ينجوا.


Animal Crossing


قد تبدو اللعبة أنّها خاصّة بالصغار، إلا أنها تلاقي رواجًا في صفوف المُغردين على "تويتر"، كما أوصى موقع Mashable المهتم بالتكنولوجيا بدوره، بها.
مكان اللعبة هو جزيرة، يُخيّم فيها اللاعب، ويؤسّس مجتمعه، ويُربّي الحيوانات، ويجول في الطبيعة. علمًا أنّ اللاعب لا يحتاج إلى الهجوم والتخطيط والكرّ والفرّ، فاللعبة مريحة للأعصاب، وتم إطلاقها خصيصًا لفترة العزل، كي تهون على اللاعب حبيس جدران منزله.   


Untitled Goose Game


مع الملل وفقدان الطاقة وعدم الرغبة في فعل أي شيء، تأتي اللعبة لشغل وقت الفراغ في الحجر المنزلي الوقائي، وتقضي بإزعاج بعض الجيران وسكان الحي الافتراضيين، بينما تسرق منهم بطّة أغراضهم، وتخفيها حول الحي! اللعبة بسيطة، ورسومها ممتعة.


Tabletop simulator


يُقدّم الموقع العديد من ألعاب الطاولة، بأفضل جودة فيديو ورسوم ثلاثية الأبعاد. كما يمكن مشاركة أحد الأصدقاء اللعب عبر الإنترنت.

تابعوا المزيد: روبوت لسحب الدم يرى تحت الجلد وأكثر دقة من البشر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X