عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أسعار خيالية لأجدد خواتم زفاف النجمات

خاتم زفاف ياسمين صبري
خطوبة الأميرة بياتريس
خطوبة الأميرة بياتريس
خاتم زفاف فوز الفهد
خاتم زفاف ياسمين صبري

هوس خاتم الزفاف الماسي يتعدى الفتيات ليصل إلى أشهر نجمات العالم اللواتي يسعين للحصول على خاتم زفاف ثمين مميز بتصميمه ويكون حديث الصحافة لأيام. إنطلاقاً من هنا نقدم لك عروستنا أجدد خواتم زفاف النجمات وأسعارها ويمكن أن تستوحي منها موديل خاتم زفافك .

تابعي المزيد: أجمل إكسسوارات الرأس للعروس موضة 2020


خاتم زفاف ياسمين صبري

خاتم زفاف ياسمين صبري
خاتم زفاف ياسمين صبري


انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي أخبار ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وبقيت هذه الأخبار ضمن الإشاعات إلى حين تأكيد الطرفين خبر خطوبتهما. وبرز إلى الواجهة سعر خاتم خطوبة النجمة فقد تناولت بعض المصادر أن سعر الخاتم تجاوز حوال المئتي الف دولار أمريكي، لكن بعدها صرح مصمم خاتم الزفاف إبراهيم نصور أن خاتم الزفاف سعره حوالي 50 ألف دولار.


خاتم زفاف كيتي سبنسر

كيتي سبنسر
كيتي سبنسر


دخلت عارضة الأزياء الشهيرة كيتى سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا وابنة خال الأمراء ويليام وهارى، فى علاقة مع المليونير مايكل لويس أحد أيقونات الأزياء فى العالم والذى يبلغ من العمر 60 عاما، حيث تم تصوريهما وهى ترتدى ما يبدو أنه خاتم الخطوبة الخاص بها، ووفق تقارير إعلامية فإن خاتم الزفاف الماسي بلغ سعره أكثر من 70 ألف دولار.

تابعي المزيد: مجوهرات من الأحجار الكريمة الملونة للعروس


خاتم زفاف فوز الفهد

خاتم خطوبة فوز الفهد
خاتم خطوبة فوز الفهد


دخلت خبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد القفص الذهبي، وفاجأت الجمهور بصور وفيديوهات من حفل عقد القران، الذي اقتصر على الأهل والأقارب؛ بسبب الوضع الذي تعيشه معظم البلاد، وهو انتشار فيروس كورونا، والتزام الناس منازلهم. وادهشت المتابعين بشبكة الزواج التي تخطى ثمنها المليون دولار ووصل سعر مجوهرات زفافها إلى أكثر من 10 ملايين دولار. ومن بينهم خاتم زفاف المرصع بحجر ألماس كبير وقدّر سعره بأكثر من 100 ألف دولار.


خاتم زفاف الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس


بعد نشر صور الخطوبة الرسمية للأميرة بياتريس وخطبيها رجل الأعمال الإيطالي ظهر خاتم الزفاف، حيث حمل تصميمًا ناعمًا بأحجار ماسية شفافة، وأعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنّ الخاتم الماسي مؤلف من 3.5 قيراط ويتراوح سعره بين 50 و60 ألف يورو.
هل أعجبتك هذه الخواتم المميزة والتي يقدّر سعرها بآلاف الدولاراتن واي خاتم تحلمين بشرائه؟

 

تابعي المزيد: أجمل أحذية زفاف مفتوحة لعروس الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X