"بشار الخير" سيتكوم مغربي يتطرق للمشاكل اليومية بقالب كوميدي في رمضان

أسامة رمزي
محمد الخياري
جميلة الهوني
3 صور

يستعد صناع سيتكوم "بشار الخير" والذين شارفوا على إنهاء عملية التصوير للانتقال إلى المرحلة الأخيرة، وهي دخول غرفة المونتاج لتجهيز هذا السيتكوم ووضعه رهن إشارة القناة الثانية لعرضه ضمن دورتها البرامجية المقبلة، حيث باث مؤكداً وحسب مصدر قريب من موقع التصوير بأن يكون سيتكوم "بشار الخير" جاهزاً للبث ضمن الدورة البرامجية الرمضانية المقبلة للقناة الثانية.


وحول فكرة السيتكوم والممثلين المشاركين فيه اكتفى المصدر بالإشارة إلى أن العمل يضمن مجموعة من وجوه التمثيل المعروفة والمحبوبة لدى المشاهد ، ومن ضمنهم الممثلين: محمد الخياري أسامة رمزي جميلة الهوني، فيما تجنب المصدر الخوض أو الكشف عن أحداث السيتكوم مكتفياً القول بأنه عمل يحكي المشاكل اليومية وكيفية معالجتها في قالب كوميدي مليء بكوميديا الموقف.


وبالرغم من تداعيات فيروس كورونا وانشغال القنوات بالروبورتاجات الإخبارية اليومية وفقرات التوعية والتحسيس ،فإن برامج رمضان أصبحت تشكل بالنسبة إليهم هاجساً يومياً تحاول كل قناة البث عن حلول لتدبير البرمجة اليومية. حيث ستستعين كل قناة بما لديها من مخزون من البرامج وخاصة التي لم يتم بثها بعد ،وتم الاحتفاظ بها من منتوج العام الماضي، ويتعلق الأمر بالخصوص هنا بالقناة الأولى التي ما يزال في حوزتها بعض الأفلام التي لم تدرج بعد ومن ضمنها الفيلم التلفزيوني "التكريم" الذي يتقمص دوره البطولي محمد خيي.