هذا ما قالته ريم الشريف عن تحدي المخدة لـ "سيدتي"

رغم أن الفنانة اللبنانية ريم الشريف ليست من الشخصيات اللواتي يلحقنّ بموجة التحديات التي يكون هدفها التسلية ولا ترتبط بمواضيع انسانية وجدية، لذا، أتى تحدي المخدة الذي قامت به من غرفة نومها يوم أمس من باب التسلية والفكاهة.

"تحدي المخدة" هو تحد تقوم فيه الفتيات بارتداء وسادة وكأنها فستان ويتم وضع حزام عليها في المنتصف، ونشر صورتها وتحدي متابعيها، وارتدت ريم كأول فنانة عربية وسادة بيضاء وثببتها بحزام جلدي أسود على خصرها، كما انتعلت حذاء أبيض عالي الساق أو وحملت بيدها حقيبة نسائة صغيرة باللون الرصاصي كما وضعت كمامة بيضاء على وجهها وعلقت على الصورة ممازحة :"يلا أراكم في لاس صالوناس ايه والله هيدا اسمو جنون الكورونا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ريم الشريف | R E E M (@reemelshariff) on

 


وفي اتصال مع "سيدتي" أشارت ريم إلى أن "الحجر المنزلي يدفعنا إلى تجربة أمور لم نكن نتخيل أن نقوم بها في يوم من الأيام"، لافتة في هذا الإطار إلى أن "رسالتي كان تغيير نظرة الناس للأشياء الموجودة من حولنا وفي منزلنا، وعلى سبيل الفكاهة يمكن أن تكون مخدة النوم على شكل فستان، ويمكن لأي فتاة أن تبدع من خزانتها بما هو متوفر لديّها، ولا تكون ضحية الموضة بل تكون "تريند سيتر".
أما بخصوص ارتدائها للكمامة قالت "استخدمتها كجزء مهم يجب أن لا يستهان به، وهي ضرورية للوقاية من كورونا لحماية أنفسنا وغيرنا".

ريم الشريف
ريم الشريف


وعن كورونا قالت انها أتت لتوعية الناس وتغيير نظرتهم حول الكثير من أمور الحياة، وبأننا جميعنا نصبح متساوينن في لحظة، ولا ينفع لا المال ولا الملابس لحل هذا الأمر.
وبعيداً عن خبر تحدي المخدة كان لـ ريم مشاركة في برنامج "رقص النجوم" عبر محطة "ام تي في" اللبنانية، وكانت التحضيرات تجري على قدم وساق، إلا أن ثورة أكتوبر في لبنان جمدت البرنامج.
كذلك استمرت ريم بعد توقف البرنامج باحياء العدد من حفلات الزفاف في دول الخليج، وألغي لها 3 حفلات في شهر مارس/أذار الفائت منها حفل في الرياض في قاعة منيارا بسبب تفشي فيروس كورونا.
كما ألغي لها أيضا حفل مهم كان سيجمعها بالفنان المصري تامر حسني وكان من المفترض أن يحضره حوالي 50 ألف شخص في احدى جامعات القاهرة.

تابعي المزيد:  نجمات لبنان يحتفلنّ بـ أحد السعف من منازلهنّ بسبب كورونا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"