اعرفي شخصيتك من موضع خاتمك!

4 صور
هنالك العديد من السلوكيات البسيطة، التي يمكن من خلالها تحديد شخصيَّة الفرد رجلاً كان أو امرأة، سواء من طريقة كلامه أو مشيته، وأحياناً من جلوسه.
لكن خبير التنمية البشريَّة، محمود السنطي، أوضح أنَّه يمكن تحديد شخصيَّة المرأة من خلال الإصبع الذي ترتدي به الخاتم، على النحو الآتي:

الفتاة التي تحب ارتداء الخاتم في إصبع الإبهام فهي غالباً شخصيَّة متعالية بذاتها لديها ثقة عالية بنفسها، قد تصل إلى حد الغرور، ولا تهتم برأي الآخرين فيها، فهي تستمد قوة شخصيتها من ثقتها بنفسها.
أما التي ترتدي الخاتم في إصبع السبابة فهي أنثى ذات شخصيَّة متواضعة سمحة الصدر وسريعة التسامح، وتغفر أخطاء الآخرين في حقها بسهولة، كما أنَّها قد تفرط في حقوقها من أجل إسعاد الآخرين، إلا أنَّها تفتقد ثقتها بنفسها وتحتاج للشعور بالأمان، وهما الأمران اللذان تحاول تحقيقهما من خلال حشد أكبر عدد من الأصدقاء بجوارها.
أما التي تفضل ارتداء الخاتم في الأصبع الأوسط فهي شخصيَّة ذات عقلية ناضجة تفضل العيش في حياة مثاليَّة، وتفضل النظام في كافة أمور حياتها، وتفضل الرجل الناضج صاحب الفكر، وتكره الرجل السطحي الذي يهتم بالأمور السطحيَّة من دون أن يكون لديه فكر أو عقليَّة مثقفة.
في حين أن من تحب ارتداء الخاتم في إصبع الخنصر فهي امرأة قويَّة قد مرت بالعديد من الأزمات خلال حياتها، وعلى استعداد لتحمل مصاعب الحياة ولديها طاقة صبر كبيرة على مشاكل الأسرة، وتتميز بأنَّها شخصيَّة واثقة من نفسها وموقنة بأنَّ لديها قدرات ومميزات لا توجد في نساء أخريات.
واختتم السنطى كلامه بأنَّ المرأة التي تفضل ارتداء الخاتم في إصبع البنصر هي امرأة ذات شخصيَّة شاعريَّة، وهي غالبا ما تكون رقيقة إلا أنَّها في نفس الوقت تكون عنيدة لا تتقبل التنازل عن أفكارها بسهولة، قد يحمل كلامها بعض الأوامر، إلا أنَّ الآخرين يفهمون صفاء نيتها.