فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: شيرين رضا تضع رأسها على كتف سوسن بدر بالأبيض وتدعو للتفاؤل

شيرين رضا
سوسن بدر
سوسن بدر وشيرين رضا في إطلالة جريئة بالأبيض الكلاسيكي

رغم انشغال كل من النجمة شيرين رضا وسوسن بدر بالتجهيز لمسلسلات رمضان، نشرت النجمة سوسن بدر صورة عبر حسابها على انستقرام، وعلّقت عليها بأنها بهدف نشر الإيجابية والتحمل والأمل بين الناس.

وقد خضعت كل من "رضا" و"بدر"، لجلسة تصوير جديدة، ونالت إعجاب المتابعين بشكل كبير.

وكتبت الفنانة سوسن بدر تعليقاً على الصورة قائلة: «الصور دي مكنش المفروض تنزل دلوقتي، بس أنا كان نفسي أنزل حاجة جميلة وإيجابية اليومين دول، ومالقتش أجمل من صوري مع حبيبتي شيرين رضا».

اللوك الذي ظهرت بها النجمتان كان عنوانه الأبيض الذي سيطر على زِيّهما، إذ بدت عليه روح الكلاسيكية، كما تركتا شعرهما القصير منسدلاً على كتفيهما بطريقة ناعمة وانسيابية، فيما اختارتا بعض اللمسات البسيطة من الماكياج، وهو ما أبرز أنوثتهما وأناقتهما بشكل كبير.

شيرين رضا تُشارك في رمضان المقبل بمسلسل "ليه لأ" مع النجمة أمينة خليل، وهاني عادل، وهالة صدقي، ومحسن محيي الدين، كما عرض لها سينمائياً فيلم رأس السنة مع إنجي المقدم.

جدير بالذكر أنّ سوسن بدر انضمت مؤخراً لمسلسل "النهاية"، حيث تشارك به برفقة النجم يوسف الشريف، الذي من المُقرّر عرضه في السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية، كما تخوض أيضاً الماراثون السباق الرمضاني بمسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وإسلام جمال، وكريم فهمي، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، وفتحي عبد الوهاب، وعلا رشدي، ومحمد عز، وإيهاب فهمي، وثراء جبيل، ومن إخراج مصطفى فكري؛ حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تَتَخَلّله بعض المشاهد الكوميدية حول مشاكل الزوجين والأسرة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X