أكرم حسني يغير اسم مسلسله لـ«رجالة البيت» بدلاً من «تيمون وبومبة» ويُغَنِّي «حظر التجوال يا متحني»

بوستر مسلسل رجالة البيت للنجمين أكرم حسني وأحمد فهمي
أكرم حسني يجسد شخصية بومبة
البوستر الدعائي لمسلسل أكرم حسني وأحمد فهمي "رجالة البيت"
أكرم حسني وأحمد فهمي
أحمد فهمي في مشهد من المسلسل
أكرم حسني وأحمد فهمي يتصدران بوستر مسلسل "رجالة البيت" لرمضان القادم.
أكرم حسني وأحمد فهمي يتصدران بوستر مسلسل "رجالة البيت"
7 صور

فاجأ النجم أكرم حسني الجمهور بتغيير اسم مسلسله "تيمون وبومبة"، الذي يخوض من خلال الماراثون الدرامي الرمضاني، إلى "رجالة البيت".

وقد كشف حسني عن تفاصيل مسلسله الجديد "رجالة البيت" الذي يشاركه بطولته الفنان أحمد فهمي، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، عبر سكايب، قائلاً: «تم تغيير اسم المسلسل إلى (رجالة البيت) بدلاً من (تيمون وبومبة)، إلا أنّ شخصيتينا في المسلسل تحمل نفس الاسمين: تيمون وبومبة، حيث أجسد دور (بومبة)، بينما يجسد (فهمي) شخصية (تيمون)».

تابعي المزيد: دانييلا حفيدة هيفاء وهبي ترتدي الوسادة وتعلق: "كورونا ستايل"



وصَرّح أكرم حسني بأنّ الأحداث تأتي في سياق الحلقات المتصلة المنفصلة؛ إذ تَتَغَيّر المواقف كل حلقتين، مع الحفاظ على الفكرة العامة والنهاية التي تشير إلى أهمية العائلة والتمسك بها في كل المواقف. وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول رجلين من المفترض أنّ لديهما مسؤوليات وأسرة كبيرة، ويعيشان مع جَدِّهما وبقية أفراد الأسرة في المنزل نفسه، لكنْ تَتَوالى المواقف عبر الحلقات، التي تثبت أنّهما أبعد ما يكون عن تحمل المسؤولية.

كما غنى حسني خلال الحلقة أغنية "حظر التجوال يا متحني حظر التجول" على أنغام أغنية "كعب الغزال يا متحني كعب الغزال"، حيث تقول بعض كلماتها: "حظر التجوال يا متحني حظر التجول.. أنا خايف اللجنة تفتشني وتسألني سؤال.. بلاش تمشي في الفجرية بلاس استهبال".

مسلسل "رجالة البيت" يشارك في بطولته كل من أكرم حسني، وأحمد فهمي، ولطفي لبيب، وويزو، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، وتأليف أيم وتار، وإخراج أحمد الجندي.