الكوميدي المغربي حسن الفذ يعود في رمضان بشكل مختلف

الكوميدي حسن الفذ
الصورة والتدوينة
2 صور

ضرب الممثل الكوميدي المغربي حسن الفذ، موعداً مع جمهوره، من خلال عمل فني جديد، بخلاف شخصية كبور التي اعتاد عليها المغاربة لسنوات.
ونشر الفذ تدوينة على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، منها "إنستقرام"، و"فيسبوك"، يعلن فيها عودته لجمهوره، بعد الغياب، بعمل فني جديد، قال إنه يحمل عنوان "الطوندونس") التراند(الذي سيبث على القناة الثانية، ومدة حلقاته طويلة مقارنة مع حلقات كبور، ما يشير إلى أن عرضها سيكون أسبوعياً، وليس يومياً كباقي الحلقات في رمضان السنوات الأخيرة.


إلغاء كبور


وفي سياق آخر، اضطر حسن الفذ إلى إلغاء تصوير سلسلة "كبور"، التي كان يسعى إلى عرضها خلال رمضان.
و كشف حسن الفد، أنه كان من المقرر تصوير عمل فني في شخصية كبور في الشهر الجاري، لبثه على القناة الثانية في رمضان، لكن تم إلغاء التصوير وتأجيل الإنتاج إلى وقت لاحق نتيجة حالة الطوارئ .
كما ألغى الفذ تقديم عرضه الفكاهي "شكــون هو كبور؟")من هو كبور(،بعدما ضرب في تدوينة نشـرها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستقرام"، موعداً مع جمهوره، لمتابعة عرضه الفكاهي، الذي جاب به العديد من المدن، خارج المغرب وداخله.


إلغاء الجولة


شهدت أول جولة قام بها الفذ ، بعرضه " شكون هو كبور ؟ " نجاحاً كبيراً ، علماً أنه اختار في النسخة الأولى من العرض ، نقل شخصية كبور، التي حققت نجاحاً كبيراً من التلفزيون إلى خشبة المسرح ، ليجيب في ساعة و 40 دقيقة ، عن أسئلة الإعلامي مبارك " أبو علي ، ويستعرض في شكل حوار، بعفوية ، مراحل تخص طفولته وأحلامه وعلاقته بمحيطه ، فيحكي عن مرحلة ما قبل الكوبل " ، ويفشي سبب جفائه مع " زهرة ، وكيف تزوج من " الشعيبية " وأين التقى شخصية "الحبيب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"