اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جمال العدل: «خيانة عهد» بدلاً من «دهب عيرة» ليسرا وعرض مسرحيات شريهان بداية العام القادم

تجهيز مسرحيات شريهان للعرض بداية العام
يسرا
يسرا
شريهان تعود من خلال العدل جروب
أحمد السقا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا
نيللي كريم
أحمد السقا
شريهان
13 صور

فاجأ المنتج جمال العدل الجمهور بتغيير اسم مسلسل يسرا من «دهب عيرة» لـ«خيانة عهد»، وذلك خلال مكالمة هاتفية له مع النجم إدوارد في برنامجه «اليوم» على شاشة «أوروبت» الفضائية.


وقال العدل خلال استضافته على الهاتف: «صناعة الدراما والفنّ من أهمّ الصناعات في الوطن العربي، وما كان يجب أن تَتَوَقّف، وأشكر القيادة السياسية على تَفَهُمِهَا لأهمية الصناعة الفنّية، حيث إنها منتج يصدر إلى العالم كله والجميع يتهافت عليه».


وأضاف العدل: «أشكر الجيش والشرطة والرئيس السيسي على توفير كل سُبل الوقاية من فيروس الكورونا، كما أحيّي زملائي الفنّانين، إذ اعتبرهم أبطالاً لأنّهم تحدّوا الظروف ونزلوا لكي يكملوا تصور مسلسلات رمضان رغم خطر تفشي فيروس كرونا مع اتّخاذ جميع السبل الوقائية من الإصابة، حيث أعتبرهم (متحدّي الخطر)، بالإضافة لاستشعارهم لأهمية المهنة التي يقومون بها».


وأشار العدل خلال حديثه لبرنامج «اليوم»: «صناعة الإنتاج الفني بمصر من أهم الصناعات ولها أهمية كبيرة في الوطن العربي، وبالتالي نحن حريصون على أن نصنع شيئاً متميزاً. أمّا فيما يخُصُّ مسلسلي شركة العدل جروب اللذين تنتجهما شركتنا (مسلسل نيللي كريم وكاملة أبو ذكري) و(مسلسل يسرا) فأعد الجمهور بأن يروا نيللي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكري في شكل كوميدي جديد عن أيّ عام على الإطلاق تماماً، حيث نعد الجمهور بأنّ نيللي ستبتعد عن التراجيديا وتقدم الكوميديا بشكل جديد؛ إذ إنّ ذلك كانت رغبة الشركة من بداية العام بأن نقدّم شيئاً جديداً لنيللي كريم تستحق عليه الثناء لأنّها نجمة واعدة».
وتابع العدل: «تم تغيير اسم مسلسل النجمة يسرا إلى (خيانة عهد) بدلاً من (دهب عيرة)، حيث إنّ المسلسل سيُقدِّم يسرا في شكل جديد مع نجمات من الصف الأول حلا شيحة وعبير صبري وهنادي مهنى وغيرهنّ».


وصَرّح جمال العدل بمفاجأة فنية في انتظار جمهور النجم أحمد السقا قائلاً: «هناك مفاجأة بعد رمضان أو بداية العام القادم بإذن الله ببدء تصوير فيلم للنجم أحمد السقا تحت اسم (أدريانو)، حيث سيتمّ البدء فيه فور هدوء الأوضاع الصحية في مصر. بالإضافة إلى أنّ د. مدحت العدل في مرحلة الانتهاء من كتابة فيلم صعيدي في الجامعة الأميركية بعد 20 عاماً للنجم محمد هنيدي ويكتب أيضاً (أدريانو)».


كما مازح العدل الفنّان إدوارد قائلاً: «يا رب يا إدوارد نتعاون في عمل قريب و(ما تهربش منا زي كل سنة)، حيث (انفجر إدوارد ضاحكاً) (إن شاء الله يا دكتور جمال)».


وكشف المنتج جمال العدل عن مصير مسرحيات شريهان قائلاً: «حدث تعسر في الفترة الماضية فيما يخص مسرحيات شريهان، حيث تمّ تصوير جزء من الـ9 مسرحيات التي أعلنا عنها، حيث صوّرنا جزءاً ويتبقى الجزء الآخر، كما أنّنا انتَهَينا من مسرحيات جاهزة للعرض الفضائي بالفعل، وسيتمّ عرضها في حدث أهم من رمضان ولن تُعرَضَ فيه بل العام القادم إن شاء الله».


مسلسل «خيانة عهد» من بطولة يسرا، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى، وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل وأمين جمال‎، ومن إنتاج العدل جروب‎.‎

تصريحات المنتج جمال العدل فيما يخص مسرحيات شريهان وتجهيز أعمال 100 وش لنيللي كريم ومسلسل يسرا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"