وفاة والدة رولا شامية: "شاركونا الصلاة لراحة نفسها من منازلكم"

أعلنت الممثلة اللبنانية رولا شامية بحزن شديد عن وفاة والدتها، وطلبت من أصدقائها والمقربين منها أن يشاركوها الصلاة من منازلهم حفاظاً على سلامة الجميع وفي ظلّ التزامهم بالحجر المنزلي المفروض من الدولة اللبنانينة للحدّ من انتشار فيروس كورونا.
وقالت: "بمزيد من الحزن و الأسى انعي اليكم وفاة والدتي، و اطلب منكم حفاظاً على سلامكتم في ظل الاوضاع الراهنة، مشاركتنا الصلاة لراحة نفسها من منازلكم".

رولا لن تتمكن من السفر من لبنان إلى مصر لتودع والدتها و تتواجد في الدفن بسبب اغلاق مطار بيروت حسبما ذكرت بعض المعلومات الصحفية.

بدوره، وجّه السيد رودي سعد رسالةً مؤثرة إلى زوجته رولا شامية يواسيها في مصابها الأليم قائلاً “أنا مش بس زوجك، أنا حبيبك ورفيقك وبيّك وأمك! بعرف انو الأهل ما بيتعوّضوا، بس الله يقدرني كون حدّك وسندك من هلق لآخر العمر.

وأرسل نجوم الفن تعازيهم إلى رولا ومنهم الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي علقت على الاخبر قائلة: البقاء لله حبيبتي ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويصبركم اللهم آمين، كما علق علي جابر قائلاً: "إن شالله تضلي بخير عزيزتي رولا الله يرحمها وإن شالله بتكون آخر الأحزان".

ودعت لها الفنانة لطيفة بالصبر في كلماتها قائلة: الله يرحمها حبيبتي ويصبركم".

تابعي المزيد: هذه حقيقة بحث عبد المجيد عبدالله عن عروس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"