اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لمار لـ "سيدتي": ألتزم بالجلوس في منزلي طوال الوقت و"شباب البومب" أنقذني

2 صور

قدمت الفنانة لمار نصيحةً للجميع بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة، والقرارات الحكومية، والجلوس في منازلهم تفادياً للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وعبر "سيدتي"، خاطبت لمار كل أفراد المجتمع قائلةً: "أتمنى من الجميع الالتزام بالقوانين والتعليمات الصحية، والاهتمام بأنفسهم أكثر، والحرص على عائلاتهم، وتجنب التجمعات، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى". متمنيةً، بوصفها فنانةً، أن تقدم عملاً فنياً توعوياً بهذا الوباء، يُعرض عبر الفضائيات حتى يستفيد منه الناس جميعاً.
وأكدت لمار أن من واجبها أيضاً نصح متابعي صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بكيفية التعامل مع هذا الفيروس الخطير، وطرق تجنب الإصابة به.
وعن الوسائل التي تتبعها لتفادي كورونا، قالت: "شخصياً، ألتزم بالجلوس في منزلي طوال الوقت، والحمد لله، وفرت حكومتنا لكل المواطنين والمقيمين سبل الراحة كافة، إضافة إلى جميع احتياجاتهم، لذا أتمنى من الجميع الالتزام بتعليماتها وقراراتها لأنها تصب أولاً وأخيراً في صالحنا".
واعترفت لمار بأن أزمة كورونا أثرت على الأعمال الدرامية الرمضانية، نفسياً وفنياً ومادياً، وقالت: "أنا جزء من منظومة الفن وبالتأكيد تأثرت كثيراً بسبب هذا الوباء".
وتطرقت إلى الأعمال التي صوَّرتها في العام الجاري، كاشفةً عن أنها شاركت في عملين، لكنها إلى الآن لا تعرف مصيرهما، وهل سيُعرضان أم لا، وهما مسلسل "شباب البومب"، وعمل آخر تم إيقاف تصويره بسبب مشكلات مالية وفنية لم تحل بعد.
وعن رأيها في إنتاج أعمال رمضانية كثيرة، أوضحت لمار، أنها ضد إنتاج كثيرٍ من الأعمال في رمضان، لأن ذلك يؤدي إلى قلة الإنتاج الدرامي في المواسم الأخرى، وفضَّلت أن تكون هناك أعمال محدودة ومميزة للموسم، الذي يتفرغ كثيرون لمشاهدة المسلسلات الدرامية فيه.
وأكدت أنها حريصة على المشاركة في مسلسل "شباب البومب"، لأنها تعده من أقوى الأعمال الرمضانية وأكثرها مشاهدةً خليجياً وعربياً، لذا تكتفي بالمشاركة فيه بوصفه عملاً رمضانياً، موضحةً أن جماهيرية العمل، شجعتها على المشاركة في "شباب البومب"، خاصةً أن المشاهدين من كافة الأعمار والفئات والجنسيات يتابعونه.
ورأت لمار، أن الفنان فيصل العيسى منتج وممثل ذكي جداً، ويميزه أنه ملتزم في عمله، ولا يستغل أحداً بذريعة أنه المنتج، ويعطي الممثل حقه كله، مؤكدةً أنها وجدت في العمل عودةً قوية لها، لذا لن تنسى أبداً كل ما قدمه لها فريق "شباب البومب"، ودعوتهم لها للمشاركة فيه بعد أن تجاهل المنتجون تاريخها الفني دون أسباب واضحة حتى كاد المشاهد ينساها لعدم تقديمها أعمالاً درامية.
وعدَّت لمار نفسها فنانةً مكافحةً ومؤمنةً بأن فرصتها الكبيرة، ستأتي يوماً ما، وعن ذلك قالت: "سأبرز كل مواهبي وإمكاناتي حينما أحصل على فرصتي الكبيرة، وإذا عدنا إلى تاريخ الفنانين المشاهير، فسنرى أنهم كانوا في البداية، يعانون كثيراً حتى يحصلوا على أدوار جيدة وقوية".
وتمنَّت لمار في ختام حديثها، أن تمر أزمة كورونا على خير، وأن يحفظ الله الجميع من هذ الوباء.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"