مجموعة NUDO تغوص أكثر في اللون الأزرق العميق

3 صور

Pomellato تضيف الألماس ودرجة لون أزرق جديدة وجميلة على مجموعة مجوهرات THE NUDO DEEP BLUE

انضم لون جديد الى مجموعة NUDO DEEP BLUE وهو الشريسوبراسي Chrysoprase - الى جانب التوباز الأزرق السماوي، ليثريا معاً لوحة NUDO المبهرة للأحجار الكريمة المزدوجة.
تتألف هذه القطع من زوج من الأحجار، التي يتم وضعها بسلاسة فوق بعضها البعض، والنتيجة لون جديد غني وفريد من نوعه.
تكمن فرحة الألوان في أعماق كل جوهرة منNudo ، ويعكس ثنائي الأحجار الجديد بلون الأزرق البحري رونق الألوان المتغيرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، المغمور بالشمس.
وبما أن حس المفاجأة والانتعاش موجودان دائماً، تم عرض هذا الثنائي من خلال عقدين من. Nudo يتكامل تصميم العقدين مع اسلوب Nudo الهادئ والحر والأنيق: عقد يتألق بحجرين فاخرين وقفل كبير على شكل حلقتين، وسوتوار يتألق بسبعة أحجار.
يقدّم التصميمان قصة "Clessidra" وهو شكل مبتكر يجعل كلا من جهتي الحجر مثالية، ويعكس مدى مهارة قاطعي الأحجار الكريمة والحرفيين في دار .Pomellato يجمع شريط من الذهب الوردي بين الحجرين ويبرز طريقة تصميم وتنفيذ هذه القطعة. من جهة، يظهر التوباز الأزرق السماوي الشفاف، ومن ناحية أخرى، الكريسوبريس الشفاف.

من مجموعة NUDO


ومن خلال لون هذا الثنائي الجريء، تكون Pomellato قد وسعت أفاق المعرفة بالأحجار الكريمة، في رحلة سعيها للعثور على تركيبات جذابة وجديدة أكثر من أي وقت مضى.
وفي الوقت نفسه، تم الكشف عن بعد جديد للفخامة من خلال خواتم Nudo Deep Blue التي لاقت نجاحاً كبيراً عام 2019.
أما إضافة الألماس المرصوف فتعكس تأثير ضوء الشمس على الماء. يمكن العثور الآن على هذه التيارات المتلألئة من الألماس على الخواتم التي تحمل حجر توباز لندن الأزرق والفيروزي والتوباز الأزرق السماوي والعقيق المزدوج. الخواتم متاحة بالحجم الصغير والحجم الكلاسيكي. كما أن هذا الثنائي الجديد متاح بنمطين من الأقراط، المزينة بالألماس أيضاً.
تبلور مجموعة مجوهرات Nudo Deep Blue الجديدة جمال البحر المتدفق وتغمرنا بحيوية جنة صيف البحر الأبيض المتوسط التي يمكن الاستمتاع بها على مدار السنة.