فيديو: إلهام علي تعترف لأول مرة بخطوبتها وهذه هي مواصفاته

2 صور

فاجأت الفنانة السعودية إلهام علي من الحجر المنزلي، جمهورها بخبر خطوبتها خلال استضافتها عبر خاصية البث المباشر على "انستقرام" مع الإعلامي السعودي عبدالله الطليحي.
واعترفت الهام خلال اللقاء أن " علاقة الارتباط نشأت عن حب مع الطرف الآخر، مستطردة "ارتبطت بشخص مشابه لإلهام في أفكارها ومعتقداتها كأنه مرآة عاكسة لها".
وتحدثت عن سبب عزوف الكثير من الشباب عن فكرة الزواج هذه الأيام، قائلة: "تفكير بعض الشباب في الوقت الحالي في المرأة مثالية الشكل ومواصفات معينة، كما أن المرأة أصبح تفكيرها في الحالة المادية للرجل، ولا نستطيع أن نلوم الطرفين، لأن هذه المتطلبات أصبحت متعارف عليها بين الطرفين أي أنها ترى أنها تعطي الرجل الشكل المثالي الذي يبحث عنه مقابل أن يؤمن لها حياة مليئة بالرفاهية".

يشار إلى أن الهام علي انتقلت للعيش في البحرين مع عائلتها، بعد أن أنهت دراستها الثانوية في السعودية، وظهرت حينها شائعات تقول بأنها هاربة، مما استدعاها للخروج والنفي أكثر من مرة.
ويعتبر انتقال إلهام علي إلى البحرين، بمثابة الانطلاقة الفنية الحقيقية إذ درست في معهد الفنون المسرحية، وتخرجت منه وعملت بالمسرح والدراما، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة.

الهام علي
الهام علي


وكانت انطلاقة إلهام الحقيقة خلال مشاركتها في أول عمل درامي لها "ريحانة"، وهو العمل الذي حازت عنه على ردود أفعال إيجابية كبيرة، وحققت نجاحًا كبيرًا جعل المخرجين يرشحونها للعديد من الأعمال، فشاركت في العام نفسه في "للحب جنون" و"حنين السهاري" و"أنيسة الونيسة"، وبعدها بعام قدمت "عندما يزهر الخريف" وقدمت الفيلم القصير "أمل" و"غيث"، وفي عام 2016 شاركت ببطولة مسلسلات "بين ليلة وضحاها" و"مستر كاش" و"حارة الشيخ" و"طريق المعلمات" و"خمس بنات".

تابعي المزيد: أمل حجازي: يا ابن آدم هل تنتظر وباءً لتكون صالحاً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"