مشاهير /مشاهير العرب

أعراس الصيف الماضي فلنتذكر فخامتها وبذخها

شهد ياسين بجفل زفافها
زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي
إيلي صعب وزوجته بحفل زفاف ابنهما
إيلي صعب جونيور وزوجته
حفل زفاف يارا خوري
زواج شهد ياسين
زفاف إيلي غولدينغ
شهد ياسين وزوجها
حفل زفاف إيلي صعب جونيور

لطالما كان الصيف هو الوقت المثالي بالنسبة للكثيرين، لإقامة حفلات الزفاف، فحالة الطقس تكون هي الأفضل، والأجواء منعشة للاحتفال بهذا اليوم المهم بالنسبة للعروس والعريس، ولهذا فالكثير من المشاهير يفضلون الاحتفال بحفلات زفافهم بهذا التوقيت، وإليكِ أعراس الصيف الماضي، فلنتذكر فخامتها وبذخها.

تابعي المزيد: مشاهير تزوجوا أكثر من مرة


زفاف إيلي صعب جونيور

زفاف إيلي جونيور
زفاف إيلي جونيور


على مدى 3 ليالٍ احتفل إيلي صعب جونيور بزفافه في لبنان، وبالطبع أثار فستان العروس ضجة كبيرة بأنامل والد العريس المصمم العالمي إيلي صعب، إذ كان الجميع بانتظار الكشف عن صور الزفاف وإطلالة العروس، كما حضر الحفل الكثير من نجوم ونجمات العالم، وأقيمت مراسم الزواج الرسمي في بكركي، أما في بلدة فقرا، فقد استقبل العروسان ضيوفهما الذين بلغ عددهم أكثر من 1200 شخص.


زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

زفاف هنا الزاهد
زفاف هنا الزاهد


احتفل الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي بزفافهما شهر سبتمبر الماضي، في فندق فوز سيزون نايل، المطل على نهر النيل، وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك صورا وفيديوهات من الزفاف.
وقد ارتدت العروس أكثر من فستان زفاف، واختارت أن تنوع إطلالتها في يومها الكبير. فاختارت فستانًا قصيرًا لجلسة تصوير ما قبل الزفاف، وتحديدًا قبل ساعات من زفافها. أما الإطلالة الثانية الرسمية، فهي عبارة عن فستان زفاف بأكمام طويلة ومنسدلة، مطرزة بشكل ناعم، وكان من تصميم المصري سامو هجرس. وحضر الحفل الكثير من نجوم الفن والمجتمع، في مصر والعالم العربي.


زفاف إيلي غولدينغ و كاسبار جوبلينغ

زفاف إيلي غولدينغ وكاسبار جوبلينغ
زفاف إيلي غولدينغ وكاسبار جوبلينغ


تزوجت المغنية البريطانية إيلي غولدينغ من شريكها كاسبار جوبلينغ، وتميز حفل الزفاف بأجوائه الملكية، وتمت مراسم تبادل العهود في كاتدرائية "يورك مينستر". ووصلت العروس الى مكان الزفاف بسيارة فولز فاغن باللون الأزرق.
وحضر الحفل العديد من الشخصيات الإجتماعية والفنية من العالم، ومن بينهم الأميرة يوجيني وسارة فرغسون، إضافة إلى المغنية كاتي بيري وخطيبها أورلاندو بلوم، أيضا من بين الضيوف المغني البريطاني جايمس بلانت.

تابعي المزيد: أعراس النجوم التي تأجلت بسبب فيروس كورونا


حفل زفاف يارا خوري ملكة جمال لبنان

زفاف يارا الخوري
زفاف يارا الخوري


احتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2011 يارا خوري بحفل زواجها الصيف الماضي، تحديدًا في شهر أغسطس، وجرت مراسم الزفاف في منطقة إهدن بحضور العديد من الشخصيات، وعلى رأسهم ملكات جمال لبنان السابقات رهف عبد الله ورينا شيباني وروزاريتا طويل.
وتألقت العروس يارا خوري مخايل بفستان زفاف من تصميم إيلي صعب، وتميز بقصته المنفوشة والمطرز بطريقة ناعمة. وتميزت إطلالة العروس بالطرحة الطويلة التي أظهرتها بغاية الرومانسية. واختارت العروس تسريحة شعر منسدلة ومكياجًا ناعمًا.


حفل زفاف الممثلة شهد الياسين

زفاف شهد الياسين
زفاف شهد الياسين


احتفلت الممثلة شهد الياسين بحفل زواجها على خطيبها من دون ذكر هويته، وقد اكتفت وقتها بنشر صور زفافها عبر صفحتها على انستقرام، ولكن تداول المتابعون صورا لزوجها بعد ذلك.
تألقت العروس شهد الياسين بفستان أبيض منقوش وبتصميم الأكمام المنسدلة، وزُيّن بالتطريزات الفخمة. وحمل فستان الزفاف توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي.
وحضر الحفل الكثير من نجوم الخليج، من بينهم مي البلوشي، والممثلة زينب غازي، وسعاد سليمان وغيرهن.

تابعي المزيد: صور نادرة من ألبوم أعراس المشاهير

X