مشاهير /مشاهير العرب

القصة الكاملة وراء القاء القبض على اليوتيوبير الخليجي وزميلاته في دبي

فجر الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني خلال الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل عن تورط احدى مشاهير التواصل الاجتماعي "ش.م" مع يوتيوبير خليجي "ع.ن" بقضية تعاطي المخدرات والقبض عليهما في دبي.

وانتشر يوم السبت وسم "أ" يهدد ش" ووسم آخر دشنه الحمراني عبر حسابه على تويتر بعنوان "مشاهير الحشيش".

وقد ظهر وسم "أ" يهدد "ش.م" مع صورة لمغرد سعودي حيث أكدّ متداولو الصور أن ابراهيم يهدد "ش.م" بنشر المزيد من التفاصيل حول تعاطيها المخدرات في دبي مع "ع.ن" الذي تمّ القبض عليه قبل أيام.

تابعي المزيد: مصادر مقرّبة من الداخلية اللبنانية لـ"سيدتي": في حال استوفت شركات الإنتاج معايير السلامة يمكنها التصوير

وتم القبض على اليوتيوبير بصحبة "ش.م" وصديقه وابن خالته في احدى فنادق دبي، حيث تم العثور على كميات كبيرة من المخدرات، وتم القبض على كل من كان برفقته، حيث قالت التحقيقات أن هذه الشقة تعتبر الوكر الخاص باليوتيوبير، اذ، يستقبل الكثير من المشاهير وأصدقائه داخلها لغرض التعاطي والغناء واقامة الحفلات وغالبيتهم لم يبلغوا السن القانوني.

 

تغريدات الحمراني

 

وبالعودة الى ما كتبه الحمراني عبر حسابه على "تويتر" قال أن "اليوتيوبير ومن معه برروا تعاطيهم للمخدرات بذريعة أن لديهم أعمال تصوير كبيرة ويحتاجون إلى الطاقة". وتابع "بإعترافات المشهور أي "اليوتيوبير" والذي لايزال محتجز لدى مركز الشرطة أن أحد أبرز المشاهير دائما في زيارته في شقته في دبي ممثلة مغربية مشهورة جدا سبق أن شاركها بعمل فني، وأنها تأتي فقط للشرب والحشيش".

وأوضح الحمراني أن "الفاشينيستا السورية "ش.م" تحمل إقامة تتبع والدها في الإقامة في الإمارات وثانيا هي سورية من " دير الزور" والنعم ب"دير الزور" لكن هالمعلومة أذكرها لأن في مشهور وهو أصلا ابن خالة الفاشينيستا يحاول يدخل بخط الدفاع وهو مجنس خليجي ، وإذا فيه خير يتكلم!!".

ومنذ قليل قال الحمراني أنه "بالفعل تم مداهمة الشقة وضبط الشباب الثلاثة والفاشينيستا وتم إحالتهم للتحقيق حيث تم اعتبار الفاشينيستا القاصر ضحية استدراج من قبل المشهور وتم الإفراج عنها بالإضافة إلى ولد خالة المشهور وصديقه واستمر احتجاز المشهور بأمر النيابة على ذمة التحقيق".

وتابع الحمراني "اليوتيوبير يواجه الآن قضية حيازة وتعاطي المخدرات بالإضافة إلى تهمة خطف قاصر "الفاشينيستا" عن طريق الحيلة".

وأكمل الحمراني تغريداته قائلا "اليوم كانت هناك محاولات فاشلة من الصباح للإفراج عن اليوتيوبير بعد أن انكشفت القصة أمس كما تم رفض وطرد شقيقه الذي طلب فقط في أن يسمح لشقيقه الظهور بفيديو ينفي الواقعه ثم يتم إعادته".

ووجه الحمراني الشكر للأجهزة الأمنية لأنها كانت حازمة بتلك الأمور في دولة القانون ولم تردّ على طلبات شقيق اليوتيوبر".

 

الافراج عن اليوتيوبير في الأسبوع المقبل

 

وكان اليوتيوبير الشهير نشر صورة في خاصية الستوري عبر حسابه على "انستقرام" لحظة استيقاظه من النوم كتب عليها "صباح الخير يا الله"، ثم نشر فيديو آخر وهو يلهو في شقته، وهذا ما يثير علامات استفهام حول حقيقة احتجازه أم لا، أو أن الحساب مع شخص آخر يديره له .

وفي تغريدة أخرى منذ قليل قال الحمراني "على فكرة تم أخذ تعهد على الفاشينيستا وعلى ولد خالة الشاب المشهور والذي هو كذلك ملتزم الصمت مع صديقه بعدم التطرق للقضية أو ذكر تفاصيلها لأحد، ومن المفترض الإفراج عن المحشش الرئيسي الاسبوع المقبل لحين موعد المحاكمة".

تابعي المزيد: فيديو: نسرين طافش تفرغ الثلاجة من الطعام خلال فترة الحجر المنزلي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X