فن ومشاهير /مشاهير العالم

عملاق "صراع العروش" ذا ماونتن يحتفل بحمل زوجته الأول برومانسية

ذا ماونتن وزوجته كيلسي ثنائي رومانسي جميل
فاز بلقب أقوى رجل في إيسلندا سبع مرات
نالت هذه الصورة أكثر من 305آلاف لايك إعجاب بأنستغرام
كيلسي فخورة بزوجها
الثنائي بإجازة سابقة في باريس
هافور الشهير بعملاق وجبل صراع العروش وزوجته يعلنان انتظارهما طفلهما الذكر الأول
يواصل التدريبات الرياضية خلال فترة الحجر المنزلي
سعيدان معاً جداً رغم الحجر المنزلي لأسابيع لتفادي فيروس كورونا
هافور وزوجته كيلسي بالحجر الصحي يحتفلان بمنزلهما بإيسلندا بحملها الأول


احتفل عملاق وجبل المسلسل الفانتازي الشهير "صراع العروش" هافور بجورنسون الشهير بلقب" ذا ماونتن" "30 عاماً" بحمل زوجته كيلي هينسون الأول بالبالونات الزرقاء التي ترمز للمولود الذكر، والورود وصوراً رومانسية، واحدة منها تظهره يقبل زوجته كيلسي، نشروها بحساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي و"أنستغرام"،وأعلنا انتظارهما طفلاً جميلاً،وكشفا عن جنس طفلهما الأول بعد فحصه،وأنه طفل ذكر.

وذا مانتن "الجبل" هافور بجورنسون،كان قبل حمل زوجته كيلسي الأول،قد ذاق طعم الأبوة لأول مرة مع أبنته البكر تريزا،التي أنجبها من علاقة سابقة له قبل تعرفه بكيلسي وزواجه منها في أكتوبر 2018 بمسقط رأسه إيسلندا.

واختار هافور بجورنسون الشهير بذا ماونتن،"عملاق صراع العروش" الذي انتهى عرضه في عام 2019 الماضي فترة الحجر المنزلي في منزله مع زوجته كيلسي الحامل في وطنه الأول إيسلندا،ولم يدع الحجر المنزلي يحول بينه وبين ممارسته لتدريباته الرياضية ،لهذا هو يواصل حمل الأوزان الثقيلة في منزله،ليحافظ على وزنه ولياقته البدنية العالية وطوله القياسي.
 


كما تفعل كيلسي الأمر نفسه،وتؤدي تدريبات رياضية بفيديوهات جميلة تتشاركها مع متابعاتها لتريهم أن إغلاق النوادي الرياضية لا يمنع الناس من إجرائها في المنزل،وفي زمن كورونا،التدريبات الرياضية في المنزل أفضل شيء يمكن عمله،وأكثر أماناً من عدوى تفشي فيروس كورونا.

X