4 أشياء تفتقدها هند صبري بشدة بسبب العزل الصحي

هند صبري تنشر أول صورة لها بدون مكياج من داخل منزلها
أربعة أشياء تشتاق اليها هند صبري بشدة
هند صبري ترغب في السفر ورؤية عائلتها
هند صبري خرجت من موسم دراما رمضان بسبب فيروس كورونا
هند صبري طالبت بوقف تصوير دراما رمضان
هند صبري حذرت سابقا من غضب الطبيعة
هند صبري وجدت تفاعلا من متابعيها
هند صبري كشفت عن هوايتها الرياضية
8 صور

نشرت النجمة التونسية هند صبري صورة جديدة لها بملابس المنزل وبدون ماكياج من داخل العزل الصحي الطوعي توقيا لتفشي فيروس كورونا، وشاركت جمهورها قائمة بأكثر الأشياء التي تفتقدها في عزلتها، وطالبت كل واحد منهم بتقديم قائمة مماثلة.

هند صبري
هند صبري من العزل الصحي الطوعي داخل منزلها

هند نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: أكثر 4 أشياء اشتقتلها بهذه الفترة: التجول والتوهان في مدن لا أعرفها، وأن أحضن عائلتي وأحبابي تأمل الناس عن بعد في المطارات والمطاعم ولعب التنس وأنتم؟

 

تعليقات أصدقاء هند توقفت أمام الإعجاب باطلالتها البسيطة وشارك فيها النجمة غادة عبد الرازق وشام الذهبي ابنة أصالة، بينما تفاعل جمهور هند مع سؤالها وأجمع أغلبهم على الاشتياق إلى السفر ولمة الأصدقاء في العمل والسهرات التي تهون عليهم أوقات الغربة.

 

يذكر أن هند ودعت موسم دراما رمضان 2020 بعدما توقف تصوير مسلسلها الجديد "هجمة مرتدة" بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا وحظر الطيران، علما أن المسلسل كان سيجمعها بالنجم أحمد عز وأحداثه مقتبسة عن ملفات المخابرات العامة المصرية.

 

وطالبت هند سابقا كافة العاملين في كل المسلسلات أن يظلوا في بيوتهم ويحافظوا على أسرهم باعتبار أن هذا الأمر هو الأولوية القصوى حاليا.

 

أشارت إلى أن التجربة المرعبة الحالية يجب أن تدفعنا لتربية أطفالنا والشباب على احترام البحث العلمي، فمصير البشرية الآن رهن جهود الأطباء والعلماء الباحثين عن دواء ومصل لمواجهة الفيروس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"