فيديو.. بلقيس: كورونا حالت بيني وبين مهرجان موازين

10 صور

كشفت الفنانة اليمنية الفنانة ​بلقيس، أنها كانت تعتزم أن تحل بالمغرب، خلال شهر يونيو، من أجل المشاركة في الدورة 19 من مهرجان موازين.
وقالت بلقيس، في بث مباشر على تطبيق الصور والفيديوهات" الانستقرام"، إنها تلقت دعوة لحضور المهرجان، ووافقت على خوض التجربة، واعتلاء منصة النهضة، لكن تأجل الأمر، بعد إلغاء المهرجان رسمياً بسبب كورونا، الأمر الذي أحزنها. 


مشروع آخر 


وتحدثت الفنانة اليمنية عن مشروع حفل آخر، كان من المنتظر أن تحييه بالمغرب، لم تكشف تفاصيله، مشيرة إلى أنه كان مبرمجاً في أجندتها الفنية، إلا أنها تجهل مصيره الآن.
وفي سياق متصل، قالت فتحي إنها من شدة محبتها للمملكة وشعبها تعلمت اللهجة خاصتهم وتتابع أخبارهم عن كثب، حتى أنها تشك أن تكون أصولها مغربية لكنها لا تعلم ذلك، لافتة إلى أنها قضت إجازة رأس السنة الماضية في المغرب وأنها ستعود إلى زيارته وإحياء حفل فيه بعد نهاية فيروس كورونا المستجد. 
يذكر أن أغنية بلقيس المغربية "أجي تشوف" لقيت نجاحاً كبيراً في المغرب والعالم العربي، واستطاعت أن تحقق أكثر من 24 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. 


بسبب كورونا


في سياق آخر، أعلنت جمعية مغرب الثقافات في وقت سابق عن إلغاء الدورة الـ19 من مهرجان موازين إيقاعات العالم المقرر إنعقادها بين الـ19 و27 يونيو المقبل وذلك في إطار محاربة خطر انتشار فيروس كورونا.
وذكر بلاغ للجمعية أن هذا القرار تم اتخاذه تماشياً مع الإجراءات الأمنية الوقائية المتخذة من طرف السلطات المغربية ومنظمة الصحة العالمية التي توصي بمنع التظاهرات الكبيرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@balqeesfathi

A post shared by ️مجلة مشاهير المغرب ️ ️️ (@et_maroc.officiel) on