اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ما علاقة ملاك الحسيني وزوجها بحساب ينشر الفتن بين المشاهير؟

صعد هاشتاغ الاعلامية السعودية ملاك الحسيني بعد قيام مغرد يدعى ابراهيم بن حثلين بنشر معلومات صادمة عبر حسابه على "انستقرام"، حيث قال بأن "هناك حساب على مواقع التواصل الاجتماعي يقوم ببث الفتن بين المشاهير وينتقدهم أيضاً، وهذا الحساب مسجل باسم ياسر الفيصل، والصدمة هو أن يدير هذا الحساب هو ملاك وزوجها أنس التميمي في الخفاء، وقد نشر ابراهيم بن حثلين مقطع صوتي يثبت كلامه".

سبب فضيحة ملاك الحسيني وزوجها


قال ياسر بأن أنس التميمي قد قام بسرقة شخصية بشكل كامل على "تويتر" والسناب شات بعد أن استغل أنس قيام "تويتر" و"سناب شات" بتبنيد حساب ياسر وقد قام بالجري وراء "السمراء الحزينة" على حد قوله، كما قال انه استغل آخر حساب له على مواقع التواصل الاجتماعي واشتهر على هذا الأساس، مصرحاً بأنه يجب أن يشتهر هو وليس أنس التميمي، ولكن الأمور حدثت عكس ما يريد، بسبب استغلال الحساب بشكل خاطىء عن طريق أنس التميمي.
وتشير المعلومات إلى أن لا صحة للخبر الذي يقول أن ياسر الفيصل زوج ملاك الحسيني، بالرغم من أن زوج ملاك قد انتحل قبل ذلك شخصية ياسر الفيصل على "تويتر"، فهذا الا يعني أن ياسر الفيصل زوج ملاك الحسيني.

من هو أنس التميمي ويكيبيديا


انس التميمي هو طالب سعودي مبتعث يدرس في بريطانيا وهو الان في الثلاثينيات من عمره، استطاع ان يحقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات والانستقرام، وما ساعده على دخول عالم الشهره هو مشاركته في اعلان شركة الاتصالات السعودية والذي شارك فيه ايضا نادي ريال مدريد وقد انتشر الاعلان بشكل كبير، وهذا الاعلان يظهر فيه انس التميمي. ولقد تم تصوير هذا الاعلان سنة 2014 ومن تلك السنة بدا اسم انس التميمي يزداد شهرة مع الوقت.
ومن المعروف ان علاقة ملاك الحسيني ليست جيدة مع ياسر الفيصل وهذا ما أثار استغراب العديد عندما ظهرت ملاك الحسيني على حساب سناب ياسر الفيصل. لذلك تم تداول الاخبار بشكل كبير بشان هذا الموضوع لانه اصاب الكثير من الاشخاص المتابعين لحساب سناب ملاك الحسيني بالحيرة.

يمكنك قراءة العدد الأخير من مجلة سيدتي كاملا كل أسبوع عبر الرابط: "سيدتي" الورقية معكم في البيت - عدد 2040

تابعي المزيد: القصة الكاملة وراء القاء القبض على اليوتيوبير الخليجي وزميلاته في دبي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"