فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هكذا احتفلت نجمات لبنان بـ عيد الفصح

كل نجمة لها طريقتها الخاصة في الاحتفال بـ عيد الفصح، فمنهنّ من قمن بكتابة المعايدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهنّ من قمن بنشر صورهن مع أطفالهنّ ونقل بعض عادات هذا العيد إلى الجمهور.


النجمة نانسي عجرم غردت على "تويتر": "يا رب بهالعيد منطلب منك تخلصنا وتخلص العالم من الظروف الصعبة يلي عم تمرق علينا.. وتحمينا وتعطينا قوّة أمل ببكرا يرجع يجمعنا بالناس اللي منحبن.. ونعيش الحياة بأبسط تفاصيلها الحلوة... فصح مجيد".

 


النجمة ميريام فارس نشرت فيديو لها مع ابنها جايدن خلال "تفقيس" البيت العيد وأرفقته بتعليق "فصح مجيد".

 

 


أما الممثلة نادين نسيب نجيم نشرت صور تجمعها بولديها وعلقت عليها قائلة " اليوم سبت النور وصلاواتكم مستجابة بكرا عيد الفصح المجيد و ينعاد عليكم بالخير و الصحة والسعادة ... كل شيء من الله جميل آمين يا رب احمي ولادي و أولاد العالم اجمع وعطيهن أيام احلى من ايامنا و مستقبل آمن".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

 


النجمة سيرين عبد النور نشرت فيديو لها عبر "إنستغرام"، ظهرت فيه الى جانب ابنتها وإبنة شقيقتها سابين، وهن يقمن بـ"فقس البيض"، وهي من العادات المتبعة في عيد الفصح.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

 


وأما نجوى كرم نشرت فيديو قائلة: "مات وقُبر وقام لأنه هو القيامة".


الفنانة نوال الزغبي اختارت طريقة طريفة لمعايدة جمهورها، فقامت بنشر فيديو لها وهي ترسل قبلة لجمهورها الذي يتابعها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 


الممثلة ماغي بو غصن كتبت على "تويتر": " فصح مجيد. يا رب تنعاد علينا كلنا بالصحة والفرح. ونرجع نعيش كل تفاصيلنا يلي بتفرحنا وكل احبابنا بخير".


الممثلة داليدا خليل عايدت الجمهور بالعيد من خلال فيديو قامت بنشره عبر "تويتر" لتنقل مشاعرها بكل صدق وعفوية لهم وقالت "فصح مجيد على أمل أن ننتصر على وباء كورونا بالصبر والصلاة والايمان بالله".

 


وكتبت الفنانة دينا حايك، عبر حسابها بموقع "تويتر" لأنك بموتك وقيامتك، خلصت العالم.. نورنا يا رب واحفظنا واحفظ شعبك..المسيح قام، قام حقا ونحن شهود على ذلك.. فصح مجيد".

 


سينتيا صموئيل نشرت صورة وعلقت عليها "ما من حب أعظم".

تابعي المزيد: هكذا علق معتصم النهار على الصورة التي جمعته بزوجته

يمكنك قراءة العدد الأخير من مجلة سيدتي كاملا كل أسبوع عبر الرابط: "سيدتي" الورقية معكم في البيت - عدد 2040

 

تابعي المزيد: القصة الكاملة وراء القاء القبض على اليوتيوبير الخليجي وزميلاته في دبي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X