بالرغم من الانتقادات... سوحليفة تعود في رمضان بالجزء الثاني

سوحليفة
الفنان يسار
من كواليس سوحليفةبوستر العمل
بوستر العمل
4 صور

نشرت الصفحة الرسمية للقناة الأولى بموقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، الفيديو الترويجي للسلسلة مرفوقاً بتعليق جاء فيه: "الجزء الثاني من سلسلة سوحليفة التي حققت نجاح كبير فالجزء الأول.. قريبا على الأولى".
وظهر الفنان يسار في الإعلان الرسمي للسلسلة برفقة ابنة أخته إسراء، الشهيرة بلقب "سوحلفية"، وإلى جانبها الفنانة المغربية ومليحة العرب فاتي جمالي.


أحداث كوميدية


وصرّحت الفنانة نرجس الحلاق، التي تشارك في خلية كتابة السلسلة لوسائل إعلام محلية: "أن الجزء الثاني من سلسلة سوحليفة، سيتناول مجموعة من الأحداث الكوميدية، بمشاركة بعض الممثلين الجدد، الذين سينضمون إلى فريق العمل، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل".
العمل عبارة عن حلقات رمضانية ، من كتابة يسار ونرجس الحلاق، إخراج عبد العالي المهر.


3 ملايين مشاهدة


وحققت "سوحليفة" السنة الماضية أزيد من ثلاثة ملايين مشاهدة على اليوتيوب، كما جعلت القناة الأولى تتفوق نسبيا على نظيرتها الثانية خاصة أن تعليقات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرت "سوحليفة" نقطة ضوء في الأعمال التلفزيونية خلال شهر رمضان. بينما تعرضت لمجموعة من الانتقادات بسبب طريقة حديث الطفلة إسراء.


عرض تفاصيل الأعمال


وفي سياق متصل، ينتظر أن تشرع القناة "الأولى"، خلال الأيام المقبلة، في كشف بعض تفاصيل الأعمال التي ستبثها خلال رمضان المقبل، علما أنها لن تكون بالشكل الذي كانت تتطلع إليه، بعد إلغاء تصوير مجموعة من الأعمال، في ظل الإجراءات التي اتخذتها السلطات المغربية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتسبب فيروس كورونا في خسائر مادية كبيرة للمنتجين وللقنوات، سيما أن الانتاجات الرمضانية اعتادت، كل سنة، حصد ملايين المشاهدات على القناتين "الأولى" و"الثانية" .
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Aoula TV (@al_aoula) on