#سيدتي_تتحقق: هل انسحب عمرو دياب من أوبريت "انت أقوى" بسبب تامر حسني؟ وما علاقة وائل جسار

عمرو دياب لم تعرض عليه المشاركة في الأوبريت حتى ينسحب
وائل جسار تسرع ونشر بوستر غير رسمي
البوستر الحقيقي للأوبريت
تامر حسني يقوم بتسجيل وتصوير المقطع الخاص به اليوم
وائل جسار قام بتسجيل مشاركته في بيروت
كارول سماحة انتهت من تسجيل مشاركتها في الأوبريت
صابر الرباعي يشارك من تونس
سميرة سعيد قامت بتسجيل المقطع الخاص بها داخل منزلها
عمرو دياب لم ينسحب بسبب تامر حسني
محمد منير يساهم في الأوبريت
11 صور

تسبب المطرب اللبناني وائل جسار في حالة من الجدل بعدما نشر البوستر الأول لأوبريت "انت أقوى" وتضمن صورته مع النجوم عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير وكارول سماحة وسميرة سعيد، مؤكدا أن العمل سيعرض قريبا وهو ما اعتبره البعض أول تعاون يجمع بين عمرو وتامر، ولكن "سيدتي" تؤكد أن العمل لم يعرض على عمرو بالأساس وأن النجم الذي سيشارك هو المطرب التونسي صابر الرباعي.

عمرو دياب
وائل جسار نشر بوستر مفبرك للأوبريت بدون قصد

وعلم سيدتي من الشاعر مدحت العدل أن الأغنية يتم تصويرها وتسجيل أصوات المشاركين فيها بطريقة منفردة التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا وانتهت كارول سماحة بالفعل من تصوير وتسجيل المقاطع الخاصة بها، ومن المقرر أن يتواجد محمد منير وتامر حسني اليوم داخل الاستديو للتسجيل والتصوير، على أن يقوم النجم التونسي صابر الرباعي بتسجيل الأغنية في تونس، كما تقوم سميرة سعيد بتسجيل الأغنية في الاستديو الخاص داخل منزلها.

 

وأشار العدل إلى أن الأوبريت رسالة لدعم الجيش الأبيض _الأطباء وفريق التمريض_ تقديرا لجهودهم في مواجهة فيروس كورونا، وتم التحضير لها منذ 11 يوما وقام بتلحين الأغنية عمرو مصطفى وتوزيعها نادر حمدي.

وأثير الجدل بعدما تداول وائل جسار بوسترا غير رسميا للأوبريت يضم صورة عمرو دياب على سبيل الخطأ، وتبين أن العمل لم يعرض عليه من الأساس ولم يعتذر من صناعه بسبب مشاركة تامر حسني كما روج البعض.

يذكر أن عشاق تامر حسني يتداولون دوما شائعات تؤكد أن عمرو دياب يحاربه ويغار من نجاحه، ويرفض ذكر اسمه، بينما يؤكد عشاق عمرو دياب أن القصة كلها مفبركة من أجل منح تامر شعبية على حساب المطرب الملقب بين جمهوره ب"الهضبة".

يمكنك قراءة العدد الأخير من مجلة سيدتي كاملا كل أسبوع عبر الرابط: "سيدتي" الورقية معكم في البيت - عدد 2040

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"