أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مصريان يحتفلان بعيد الزواج الأول داخل مستشفى العزل

احتفال عيد زواج
تعبيرية

لم تشغله ظروف مرضه بفيروس كوفيد 19 «كورونا» عن إهمال عيد زواجه الأول، فداخل مستشفى عزل «كورونا» في كفر الزيات كانت المفاجأة السارة التي كسرت حالة الرتابة داخل العزل على المرضى والطواقم الطبية، بعدما قرر الشاب محمد عوض وزوجته ياسمين نصر من محافظة القليوبية، الاحتفال بعيد زواجهما الأول داخل مستشفى الحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات، بعد نقلهما للمستشفى لإصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وقالت مصادر طبية لسيدتي إن الطاقم الطبي بالمستشفى من أطباء وتمريض حرص على مشاركة الزوجين احتفالهما بعيد زواجهما الأول، وقام الأطباء بإحضار تورتة وبلونات للاحتفال مع الزوجين بعيد زواجهما الأول، لرفع الروح المعنوية للزوجين، لتخطي محنة إصابتهما بفيروس كورونا.

كان الزوجان قد أصيبا بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلهما للحجر الصحي بكفر الزيات، وبعد علم الطاقم الطبي بالمستشفى بموعد عيد زواجهما الأول، تم إحضار بالونات وتورتة وتقديم هدية لهما، تعبيراً عن فرحتهم بمشاركة الطاقم الطبي لهما بالاحتفال معهما بعيد زواجهما، لرفع روحهما المعنوية.

وقدم الزوجان الشكر للجيش الأبيض لمفاجأتهما بهذا الحفل وإحضار تورتة وبلونات، وحرصهم على الاحتفال بعيد زواجهما الأول، ونشر الزوج تدوينة على حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك» وجه فيه التهنئة لزوجته بعيد زواجهما الأول واحتفالهما به بالحجر الصحي بكفر الزيات، قائلاً: «إن شاء الله السنة الجاية نحتفل بجوازنا مش في أي حجر صحي تاني».

من جانبه قال الدكتور هشام شيحة مدير عام المستشفيات بمديرية الصحة إن هناك 10 أطفال بالحجر الصحي بكفر الزيات ذكور وإناث من سن عام ونصف حتى سن 12عاماً، مؤكداً أنه تم الاستعانة بطبيب نفسي من جامعة طنطا نظراً للظروف النفسية التي يمر بها الأطباء والعاملون بالمستشفى والمرضى.

وأوضح أنه تم إحضار بلونات وتورتة للترفيه عنهم والتخفيف من الضغط النفسي الذي يمرون به، مؤكداً أنه تم شراء 5 أطقم ملابس جديدة لكل طفل لإدخال الفرحة عليهم لعدم وجود تغيير ملابس داخل الحجر الصحي.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X