فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوى كرم تردّ على المبادرة السعودية: نحن في هذه الدنيا شعب واحد

في منتدى جمع نخبة من الإعلاميين والمفكرين ورجال الأعمال السعوديين، تحت عنوان "روّاد ومواهب"،
قام الدكتور محسن الشيخ آل حسان بمبادرة، هي عبارة عن رسالة حب من السعودية الى لبنان وذلك كتحية لأغنية نجوى كرم التي تنشد فيها للمملكة.

 


جاء في المبادرة: "إخواني الأوفياء وعشاق الوفاء حينما نذكر لبنان الحبيب فنحن نذكر هذا الشعب العربي الذي يكن للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا وجيشا ومواطنين ومقيمين الحب والوفاء، وهذه فنانة لبنان الاولى فنانة الأصالة والتميز والفن اللبناني الأصيل… نجوى كرم تغني للشعب السعودي النبيل".
وشارك في هذه المبادرة كل أعضاء هذا الملتقى، حيث قاموا بتسجيل أسمائهم مع رسائل عبّروا فيها عن الشكر والمحبة للبنان.
من جهتها ردّت نجوى على هذه المبادرة السعودية، بإسمها وبإسم بلدها لبنان قائلة: "نحن بهالدنيا شعب واحد بنشكّل قوّة كبيرة، أنتم إخوتنا وأهلنا دايماً بإذن الله".

 


نجوى: سنضرب بمرض عضال

 

 


من جهة ثانية، أعادت نجوى كرم نشر مقطع من مقابلة لها في المغرب في شهر حزيران من العام 2019، حيث تحدّثت عن احتمال انتشار مرض عالمي إن لم يحبّ الناس بعضهم البعض.
وقالت: "أصلّي دائماً ألّا نصل الى مرحلة ينتشر فيها مرض يدمّر الكون، وأقولها بتأسّف إنّ الإنسان بخطر إن لم يحبّ الإنسان"، وتابعت: "وإن لم نفعل الأمر هذا، سنضرب بمرض عضّال".


نجوى والـ تيك توك

 


وعلقت نجوى على انتشار فيديوهات لها على تطبيق "تيك توك" تتناول ايقاع الطبلة لذي انفردت فيه في أغنية "ما في نوم" قائلة "الايقاع هو فن وليس سهلاً"، ثم أعادت نشر الفيديوهات عبر حسابها على "تويتر" وتفاعلت معها برحابة صدر وبتعليقات لطيفة.
نشر الفيديوهات على حسابها في تويتر وتتفاعل معها برحابة صدر وبتعليقات لطيفة، تدلّ على تقبّلها لمبادراتهم، وعلى تفهّمها ومُجاراتها لهم في فعاليات الحظر المنزلي الذي فرضته عليهم هذه الأزمة.

 


حسن البلام: أمنية حياتي صورة مع نجوى


كما أعرب اعرب الممثل الكويتي حسن البلام عن محبته الكبيرة لشمس الغنية نجوى كرم، وذلك في "ستوري لايف" عبر تطبيق "انستغرام". وقال البلام: "اموت على نجوى كرم واحبها واحب صوتها الجبلي واعشق اغنياتها".
وكشف الممثل الكويتي عن "أمنية حياته" وهي أن يلتقط صورة مع شمس الغنية.

 


وتناقل جمهور كرم الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت الاخيرة بالردّ عليه في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، وقالت: "وانا ايضا اموت بالكويت واهلها، واول مشوار للكويت وعد مني نتلاقى ونتصوّر مع بعض انشالله".

تابعي المزيد: "الهيبة" و "2020" و "أسود فاتح" ومن الآخر" خارج السباق الرمضاني
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X