فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هند صبري وظافر العابدين في مسلسل "من نوع خاص" للترفيه عن جمهورهما

هند صبري
ظافر العابدين يشارك في مسلسل طريف على انستغرام
هند صبري في مسلسل طريف
الممثل التونسي نجيب بالقاضي
ظافر العابدين

بأفكار متنوعة ومستنبطة، يحاول الكثير من النجوم أن يساهموا في حملة توعية الناس وإقناعهم بضرورة البقاء في بيوتهم. كما يعملون على التخفيف عنهم بطرق مختلقة من وطأة انشغالهم بالوضع الصحي في ظل تفشي فيروس كورونا وإقرار الحجر الصحي الشامل في أغلب الدول العربية.

ولم يتخلف الممثلان التونسيان ظافر العابدين وهند صبري عن هذه الحملة. وبعد أن نشر كل منهما على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي رسائل مكتوبة ومصوّرة لحثّ جمهورهما على التزام البيوت اختارا الممثلان التونسيان الترفيه عن متابعيهما من خلال المشاركة في مسلسل من "نوع خاص".

وحلّ النجمان التونسيان ضيفين على مسلسل كوميدي أعدّه الممثل التونسي نجيب بلقاضي وهو صديق قديم للممثلين التونسيين وسبق له أن تعامل معهما في أعمال تونسية ويعرض المسلسل بشكل ساخر مجموعة من المواقف المضحكة في علاقة بفيروس كورونا.

ويحمل المسلسل الكوميدي عنوان"المذيعة والصعلوك" ووقع بثّه فقط على الحساب الرسمي على" انستقرام" لصاحب الفكرة المخرج والممثل التونسي نجيب بلقاضي.

ويتكوّن العمل الكوميدي من تسع حلقات وشارك كل من هند صبري وظافر العابدين في حلقتين منفردتين عبر الهاتف ولعب ظافر العابدين دور تونسي يعيش خارج البلاد يتصل بحبيبته السابقة عبر تقنية "الواتساب" للسؤال عن حالها خلال فترة الحجر الصحي وعرض المساعدة عليها. أمّا هند صبري فشخّصت دور تونسية تعيش بإيطاليا يتصل بها شقيقها ليطلب منها أن تساعده في التحايل على صديقته المصابة بفيروس كورونا من أجل سلبها ثروتها.

ولاقى العمل الكوميدي تفاعلاً كبيراً من طرف الجمهور الذي عبّر عن استحسانه لفكرة تصوير عمل كوميدي يساعد على بعث أجواء إيجابية في مثل هذه الأوضاع الصعبة ووصفه كثيرون " بالبسيط والطريف".

ويذكر أن الكثير من الأعمال الدرامية التونسية لم يكتب لها النجاة من أزمة كورونا. إذ لم يتم الانتهاء من عملية تصويرها مما يعني أنها لن تكون جاهزة خلال شهر رمضان.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Avec @dhaferlabidine ❤️ Merci à @jamilimaj pour la contribution au scénario @moustique_tn3704

A post shared by Nejib Belkadhi (@nejibbelkadhi) on

 

تابعوا أيضًا:

بالفيديو: كيف كانت هيفاء وهبي قبل 28 عاماً؟
حصرياً.. رياض قصري ابن وردة الجزائرية: كانت تخاف من الموت وبكت على رحيل مايكل جاكسون
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X