كيفية التعامل مع الخطيب الرومانسي

2 صور

تبحث الكثير من الفتيات عن الرجل الرومانسي الذي يغمرها بالحب، ويعبر لها دائماً عن مشاعره، ويهتم بها، ولكن بعض الفتيات عندما تُقابل هذا النوع من الرجال، لا تستطيع التعامل معه بشكل صحيح، مما يؤثر بشكل سلبي على علاقتهما.
وفي السطور التالية، تقدم لك "سيدتي نت" بعض النصائح الفعالة لتعرفي من خلالها كيفية التعامل مع الخطيب الرومانسي بشكل صحيح.

تابعي المزيد: 5 أسباب لإهمال الخطيبة لخطيبها

 

التعامل مع الخطيب الرومانسي
التعامل مع الخطيب الرومانسي


1-إرسلي رسائل رومانسية له باستمرار، خاصة أثناء وجودك في العمل أو في الجامعة، لأن ذلك سيُشعره بالسعادة لأنك تتذكرينه دائماً، حتى في أوقات إنشغالك الشديد.
2-اختاري صورة مُميزة لكما، وضعيها في إطار أنيق، ثم أرسليها في علبة هدايا على عنوان منزله، لتكون مفاجأة مختفلة له.
3-شاركي خطيبكِ اهتماماته، وأخبريه أنك تحبين ذلك وتستمتعين بالقيام به، فمثلاً إذا كان يحب أفلام الأكشن أو الخيال العلمي، قومي بدعوته لمشاهدة فيلم من هذه الأفلام في المنزل، وأعدي بعض الفشار والمقرمشات والعصائر، لقضاء وقت مُمتع ومُميز في مشاهدة أفلامه المُفضلة.

الخطيب الرومانسي
الخطيب الرومانسي


4-عندما يشتري لك خطيبكِ الرومانسي الورود أو الهدايا، أظهري سعادتك بها حتى وإن كانت هذه الهدية لا تُناسبك أو ليست من هداياكِ المٌفضلة، فالهدايا من أشهر الطرق التي يعبر بها الرجال عن حبهم، لذلك فهو يعتقد أن هذه الهدية هي طريقة رومانسية رائعة للتقرب منكِ وإسعادكِ، لذا يجب أن تقدري ما يفعله وتُظهري سعادتك به.
5-أظهري حبك واهتمامكِ بخطيبك الرومانسي أمام الآخرين، لأن ذلك سيزيد من حبه لكِ ورضائه عن نفسه، فكلما شعر خطيبكِ بأنك تقدرين ما يفعله لأجلك، كلما زاد حبه لك، ورغبته في التعبير عن هذا الحب بشتى الطرق.
6-إذا عبر لك الخطيب الرومانسي عن حبه الشديد لك أمام الآخرين، وشعرتي حينها بالخجل، حاولي أن لا تُظهري رفضك لهذا التصرف، وتجاوبي معه أمام الجميع، ثم انتظري عندما تكونا بمفردكما، وعبري له عن خجلك ورغبتك في عدم تكرار هذه التصرفات مرة أخرى أمام أحد.

تابعي المزيد: أسرار تطيل عمر العلاقات الزوجية