اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد إعلان خبر حملها الممثلة صفاء حبيركو تتعرض لانتقادات لاذعة

الممثلة والعارضة صفاء حبيركو برفقة زوجها مهدي شوغراد
الصورة التي تداولتها صفاء
بعد إعلان خبر حملها الممثلة صفاء حبيركو تتعرض لانتقادات لاذعة
3 صور

لم تكن الممثلة والعارضة صفاء حبيركو تعتقد وهي تعرض صورها بلباس الحوامل وبطنها المنتفخ على عبر حسابها الرسمي على انستقرام فرحة بانتظارها لمولودها الأول، أنها ستقابل بسيل من الانتقادات. ونشرت صفاء صورة تجمعها بزوجها مهدي شوغراد في البحر وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون، وتحمل بين يديها صورة جنينها. وأرفقتها بتعليق تقول فيه: "اليوم بغيت نشارك معاكم إحساس جديد، شعور أكثر من رائع تحس بالحياة فالداخل ديالك، نوع جديد ديال الحب كتكتاشفو الأم، إحساس بالمسؤولية وخوف على الجنين الحمد لله، عقبا لكمط.


أثارت الصور سخرية النشطاء الذين انتقدوا ظهورها وهي تبدو مهتمة بالحمل وبالحديث عن تأخرها في الولادة، في وقت يعيش فيه الناس من حولها حسب بعض النشطاء مشاكل مختلفة بسبب الجائحة العالمية كورونا ،وفي وقت كان من الأولى أن تنخرط فيه في الحملات التحسيسية ومساعدة المحتاجين وإعالة الفقراء، فيما اعتبر آخرون بأن ظهور العارضة صفاء وبهذا الشكل لم يكن مناسباً بتاتاً بالنظر

للظروف الصعبة التي يعيشها بلدها المغرب وباقي دول العالم.

وكانت العارضة والممثلة صفاء قد انسحبت مؤخراً من تقديم البرنامج الاجتماعي "لالة العروسة" بتوصية من طبيبها الخاص، حيث أعلنت عقب انسحابها بأن ظروفها الصحية لم تعد تسمح لها بإنهاء التزاماتها مع الشركة المنتجة لهذا البرنامج.

 

 

تابعوا أيضًا:

بالفيديو: كيف كانت هيفاء وهبي قبل 28 عاماً؟
حصرياً.. رياض قصري ابن وردة الجزائرية: كانت تخاف من الموت وبكت على رحيل مايكل جاكسون
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"