فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا منصور لـ«سيدتي»: حزينة على خروج أسود فاتح من ماراثون رمضان وأتمنى استكمال عرضه قريباً

رانيا منصور
رانيا منصور
بوستر مسلسل أسود فاتح للنجمة هيفاء وهبي
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور

أبدت الفنّانة المصرية رانيا منصور حزنها على خروج مسلسلها "أسود فاتح" مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من الماراثون الرمضاني القادم.

وقالت رانيا في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": "كان من المنتظر أن نكمل تصوير مسلسل أسود فاتح، إذ إنّه لولا انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) في العالم لكنّا أكملنا تصوير المسلسل، إذ إننا صورنا أكثر من 65% من المسلسل، وبالإضافة إلى أنه لو كان أغلبية النجوم من مصر لكنّا أكملنا تصوير المسلسل، إذ إنّ المسلسل إنتاج عربي مصري مشترك، كما يتمّ تصوير جزء كبير منه في لبنان".

وأشارت منصور: "بعد قرار وقف السفر وإغلاق المطارات في جميع الدول واجهنا المشكلة جميعاً بفرض الحجر الصحي، ممّا أدّى لتوقف التصوير بلبنان. أمّا نحن في مصر فقد عادت أغلب المسلسلات للتصوير مرة أخرى، مع اتّخاذ صُنّاع الأعمال الدرامية الاحتياطات الوقائية لمنع انتشار العدوى. وأتمنى أن يرجع تصويره قريباً ويتم استكمال ويلحق بالعرض خارج رمضان في موسم الإجازات".

جدير بالذكر أنّ آخر أعمال النجمة رانيا منصور مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" مع الفنّان شريف سلامة في حكاية "فرح" وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين، وإخراج محمد جمعة.

مسلسل أسود فاتح بطولة هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وفراس سعيد، ونبيل نور الدين، وصبري فواز، وناصر سيف، وشريف سلامة، ورانيا منصور، وآخرين، ومن ﺇﺧﺮاﺝ كريم العدل، وﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال وشريف يسري، وإنتاج صادق الصباح.

 

 

تابعوا أيضًا:

بالفيديو: كيف كانت هيفاء وهبي قبل 28 عاماً؟
حصرياً.. رياض قصري ابن وردة الجزائرية: كانت تخاف من الموت وبكت على رحيل مايكل جاكسون
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X