مشاهير /مشاهير العرب

النجوم يهنئون ياسمين صبري على زفافها من أحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
أبو هشيمة والنجمة ياسمين صبري وهما ينظران لبعضهما نظرة حب
ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

عقدت النجمة ياسمين صبري قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وسط حضور عائلي بسيط من العائلتين حيث لم يتجاوز الحضور سوى شقيق أبو هشيمة وزوجته ووالدته، وحضور والدة ياسمين صبري وبعض صديقاتها المقربات.


وقد نشرت ياسمين صور حفل زفافها، حيث ارتدت فستاناً أبيض اللون قصيراً مع أكمامٍ طويلة وفتحة صدر ضيقة لأعلى مع حذاء بكعب عالٍ . أمّا "أبو هشيمة" فقد ارتدى بدلة مع ربط عنق مميزة.


وفور نشر ياسمين صور حفل زفافها انهال عليها النجوم بالتهنئة والمباركات بحفل زفافها البسيط نظراً لظروف الحجر الصحي التي تمر بها مصر والعالم أجمع، حيث كان من المفترض أن يكون الحفل في أحد فنادق القاهرة، ولكن تم استعاضته في فيلا أبو هشيمة.


وقد بارك العديد من النجوم لياسمين، حيث كان من أبرزهم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي باركت لها زفافها قائلة: " مبروك حبيبي الله يوفقكن ". وباركت الفنانة هنا الزاهد قائلة: "مبروك ياسمين، واختيار موفق لكما". أما الفنانة سارة الشامي فعلقت قائلة: " مبروك يا ياسمينة أجمل عروس على الإطلاق". وعلقت النجمة التونسية عائشة بن أحمد على زفاف ياسمين بـ"مبروك"، والأمر نفسه مع النجمة مهيرة عبد العزيز، حيث قالت: "مبروك الخبر الرائع.. وأتمنى لكِ كل السعادة في العالم".


كما هنأ العروسين الفنان محمد إمام بمجموعة قلوب. وكذلك الفنانة فيفي عبده التي عَلّقت على الصور بقلوب كثير وعلامات الحب. أما الفنانة أيتن عامر فهنأتها بزفافها بعبارة: "ألف مبروك حبيبتي"، مع قلوب كبيرة.


أما الفنانة والإعلامية ريهام سعيد فقد نشرت صور حفل زفاف ياسمين على صفحتها مرفقة التهنئة قائلة: "ألف مبروك".


جدير بالذكر أنه قد سيطرت على أجواء الاحتفال العائلي حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره في المقربين عائلياً من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات بسبب كورونا.


وجرت مراسم عقد القران في منزل الأسرة بصورة بسيطة وغير متكلفة، دون حضور واسع للمدعوين من مجتمعي الفن والأعمال، خاصة أن العروسين من الأسماء البارزة في المجالين وكان البعض يتوقع أن يُعقد قرانهما في حفل كبير وأجواء صاخبة.


وقال العروسان في بيان صحافي: «تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية»، وأضافا: «وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأنّ الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون».


وتابع أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: «إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة»، مختتمين بالقول: «نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
X