اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: لماذا تذهب درة إلى الطبيب النفسي مرتين شهرياً؟

درة زروق أجرت الحوار بتقنية سكايب التزاما بالتباعد الاجتماعي
درة زروق تعاني من سخافات مواقع التواصل الاجتماعي
درة زروق تواجه ملل العزل الصحي الطوعي بهذه الطريقة
درة زروق تستشير طبيبتها النفسية في كل شيء
درة زروق لم تستكمل تصوير مسلسل الحرملك 2
درة زروق تحن لذكريات الطفولة
درة زروق أقرب شبها لوالدها
درة زروق ترفض الزج باسمها في تحديات مواقع التواصل الاجتماعي
درة زروق تفتح ألبوم العائلة
10 صور

كشفت الفنانة التونسية درة عن مواظبتها على استشارة طبيبة نفسية مرتين شهريا حرصا على سلامتها، كما تحدثت للمرة الأولى عن كيف تقضي على ملل فترة الحظر المفروض لمنع تفشي فيروس كورونا.

درة زروق
درة زروق تستشير طبيبتها النفسية في كل شيء

وأشارت في مقابلة مع الإعلامي بلال العربي لبرنامج Be My Guest عبر شبكة قنوات روتانا، أن الحوار أقيم عبر برنامج سكايب التزاما بالتباعد الاجتماعي والعزل الصحي الطوعي المفروض لمواجهة جائحة كورونا.

 

أضافت أنها تعاني من صعوبة مرور الوقت، وعن محاولتها لملئه ببعض النشاطات مثل الطبخ والقراءة ومشاهدة الفيديوهات.

 

وفي حديث عن مواقع التواصل الاجتماعي ومدى اندماج درة بالتحديات الكثيرة وفيديوهات التيك توك، قالت انها تقوم بهذه الفيديوهات ولكنها حريصة ان تقدم مضموناً مختلفاً وبسيطاً وبعيداً عن السخافات المتواجدة على السوشيال ميديا، وانها حينما تستيقظ تجد اسمها في كل التحديات وهذا شيء مزعج بالنسبة لها.

درة فتحت للمرة الاولى ألبوم صور عائلاتها وعبّرت عن شوقها لذكريات الطفولة كما اوضحت ايضا انها تميل شكلاً الى والدها الذي تشبهه كثيراً ووصفت علاقتها بوالديها وعبّرت عن حبها الكبير لبلدها تونس.

 

كشفت درة عدم انتهائها من تصوير كافة مشاهدها بمسلسل "الحرملك 2" الذي يعرض في شهر رمضان، وشوّقت الجمهور إلى ما ستؤول إليه شخصيتها في الجزء الجديد.

 

وحاول بلال العربي التوغل في تفاصيل خاصة عن حياة درة، التي كشفت عن أهمية الصحة النفسية في الحياة وعن زيارتها لطبيبة نفسية مرتين شهرياً، وصرحت ان لديها دكتورة في فرنسا تتواصل معها من باب الصداقة وتستشيرها في كل شيء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"