فيديو: نيللي كريم ممنوعة من تقديم أدوار النكد لأسباب طبية

نيللي كريم اصيبت بفتق في شبكية العين بسبب البكاء في أعمالها الدرامية
نيللي كريم كشفت سر غيابها عن أدوار النكد لأبلة فاهيتا
نيللي كريم أفصحت عن أسرارها الشخصية للدمية كارو
نيللي كريم خضعت لجراحة طبية لرتق فتق العين
نيللي كريم مع الفريق المعالج من ورم الوجه
نيللي كريم منعت من البكاء لمدة 6 شهور
نيللي كريم تقدم دور نصابة من حي شعبي
نيللي كريم تنفى اقتباس مسلسلها الجديد من فيلم عادل إمام ولبلبة
نيللي كريم عانت من عدة أزمات صحية مؤخرا
نيللي كريم لا تشعل بالملل من العزل الصحي الطوعي
10 صور

كشفت الفنانة نيللي كريم عن سر ابتعادها عن تقديم أدوار النكد التي اعتادت تقديمها في موسم دراما رمضان طوال السنوات الماضية، مؤكدة أنها عانت من "فتق" في شبكية العين، بسبب كثرة البكاء اثناء تقديم أدوارها التراجيدية، وخضعت لتدخل جراحي وحصلت على توصية من طبيبها المعالج بعدم البكاء لمدة 6 شهور كاملة، وهي جراحة مختلفة عن العملية الجراحية التي خضعت لها لإزالة ورم حميد من الوجه.

نيللي كريم
نيللي كريم حلت ضيفة على أبلة فاهيتا

نيللي كشفت السر أثناء حلولها ضيفة على برنامج أبلة فاهيتا، وأكدت أنها تقدم هذا العام دور نصابة من حارة شعبية في مسلسل "بميت وش" وتتعاون مع النجم آسر ياسين ويجسد شخصية نصاب من حي الزمالك، ورفضت كريم التلميح بأن العمل مقتبس عن الفيلم الشهير "عصابة حمادة وتوتو" للنجمين عادل إمام ولبلبة، وأكدت أنها لا تقدم الا أعمالا أصلية وكذلك المخرجة كاملة أبو ذكري.

 

وقالت نيللي خلال لقاءها مع الدمية كارو إبنة أبلة فاهيتا أن اسمها في البطاقة الشخصية نيللي محمد السيد عطا الله عثمان ، واسم الشهر نيللي كريم ، وأن مقاس حذاءها ٣٨ ، وهي برج القوس ، ولديها أربعة أبناء هم كريم ويوسف وسيليا وكندا .

 

وأضافت نيللي أنها لا تشعر بالملل من العزل الطوعي بسبب فيروس كورونا لأنها تعشق المكوث في المنزل، وتحب عمل الكروشيه والتريكو وكل ما له علاقة بالشغل اليدوي، كما أن أكبر ميزة تميزها أنها صبورة، وتعرف اللغة الإنجليزية والروسية وتتمني أن تتعلم اللغة الإيطالية، كما تحب أن تسمع الموسيقي كي تحسن مزاجها.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم، خضعت لجراحة قالت إنها أنقذت حياتها بواسطة فريق أطباء بإحدى المستشفيات ببوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت في شهر نوفمبر من العام الماضي صورا لها برفقة الطبيب المعالج وفريقه المساعد ووجهت نيللي، رسالة شكر خاصة لفريق الأطباء بعد الجراحة، دون أن تكشف عن طبيعة الجراحة التي خضعت لها.

 

نيللي اعتبرت التدخل الجراحي وسيلة لإنقاذ حياتها واللافت إنها وجهت الشكر لفريق متخصص في جراحات العين والأذن، ولكنها بنفس الوقت اشارت إلى المجمع الطبي الكبير Massachusetts General Hospital، وتبين لاحقا إنها اكتشفت وجود ورم حميد في الوجه.

 

مسلسل "ب 100 وش"  بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج شركة العدل جروب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي شعبي ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"