عروس سيدتي /زفاف المشاهير

مشاهير تزوجوا في زمن الكورونا

يبدو أن فيروس كورونا أفاد بعض الفناينن والنجوم، الذين فضلوا استغلال هذه الفترة للابتعاد عن الأضواء والاحتفال بزواجهم بشكل سري وبحضور عائلاتهم فقط. إليك عددا من النجوم الذين تزوجوا في زمن الكورونا، من دون حفلات باذخة وخيالية.

تابعي المزيد: مشاهير جمعتهم علاقات عاطفية برجال عرب


زفاف ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

خطوبة ياسمين صبري
خطوبة ياسمين صبري


قبل ساعات تزوج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الممثلة ياسمين صبري، بعد أسابيع من إعلان خطوبتهما. وكان من المقرر أن يجري حفل الزفاف حلال فصل الصيف، ليحضره عدد كبير من الضيوف والمقربين، لكن الثنائي فضل الاحتفال بشكل ضيق، وبحضور الأهل فقط بسبب الإجراءات التي تتخذها بعض الدول، وأهمها فرض التباعد الإجتماعي.


زفاف فارس كرم

زفاف فارس كرم
زفاف فارس كرم


تزوج الفنان اللبناني فارس كرم يوم الإثنين الماضي في مسقط رأسه جزين، وحضر الحفل فقط المقربون من العروسين . وجرت مراسم الزفاف في كنيسة سانت جوزيف. والعروس هي هبة عزيز من بلدة جزين أيضاً، وتعمل كمدرسة.


خطوبة الممثلة هند عبد الحليم

خطوبة الممثلة هند عبد الحليم
خطوبة الممثلة هند عبد الحليم


أعلنت الفنانه هند عبد الحليم، بطلة "حكايات بنات" عن خطوبتها نهاية شهر مارس الماضي وسط أجواء عائلية. ونشرت صورة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع انستقرام : " ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى اصحابنا وقرايبنا معانا .. بس اكتفينا بأهلنا في البيت واجلنا اي احتفال عشان سلامة الكل... خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".
برأيك، هل سيقيم هؤلاء المشاهير أعراساً كبيرة للاحتفال بزواجهم بعد انقضاء فيروس كورونا؟

 

زفاف الفنانة ديانا كرزون

 

تزوجت النجمة الأردنية ديانا كرزون وخطيبها معاذ العمري وتألقت ديانا بفستان باللون البيج، واطلت العروس بتاج فخم كالأميرات إضافة غلى طرحة طويلة. وأقيمت مراسم الزفاف في منزل العروس. وانتشرت الفيديوهات والصور التي أظهرت عائلة الفنانة إلى جانبها ونشرت العروس مقاطع لها ولزوجها في يوم زواجهما.

زفاف كارلا حداد

 

زفاف الأميرة بياتريس
زفاف كارلا حداد

بعد فترة قصيرة من طلاقها وبشكل مفاجىء، تزوجت كارلا حداد يوم أمس من الشاب وائل قسيس ضمن حفل زفاف اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.
انتشرت صور زفاف الممثلة ومقدمة البرامج كارلا حداد على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهرت العروس إلى جانب زوجها الشاب وائل قسيس وتناقلت المعلومات أن حفل الزفاف اقتصر على عدد صغير من الضيوف وجرت مراسمه في بلدة بلونة.

زفاف الأميرة بياتريس

زفاف الأميرة بياتريس
زفاف الأميرة بياتريس

بعد تأجيل الزفاف عدّة مرات؛ بسبب جائحة كورونا، وبعد أن كان مقررًا زواج الثنائي في شهر مايو الماضي، تزوجت الأميرة بياتريس من رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتزي، وجرت مراسم العرس الملكي في قصر ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث، وبعض أفراد العائلة الملكية والأصدقاء.

زفاف فاليري أبو شقرا

زفاف فاليري أبو شقرا
زفاف فاليري أبو شقرا

رغم تأجيل زفافها بسبب جائحة كوفيد 19، تزوجت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا ورجل الأعمال زياد عمار،  وتألقت العروس بفستان زفاف وصف بالخيالي وذكرنا بفساتين ملكات والأميرات العالم، وتم تصميم الفستان خصيصاً لها من دار "ديور".

تابعي المزيد: زيجات صيف 2020 وعلاقات النجوم العاطفية..هل يكتب لها النجاح؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X