اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: دينا الشربيني أقنعت عمرو دياب بالمستحيل .. وضع الموسيقى التصويرية لمسلسلها الجديد

دينا الشربيني اقنعت عمرو دياب بوضع اسمه كمؤلف موسيقى لأول مرة
عمرو دياب يدعم دينا الشربيني في بطولتها المطلقة
دينا الشربيني كشفت كواليس دعم عمرو دياب لها في مسلسل لعبة النسيان
عمرو دياب وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني تتحدث للمرة الثانية علنا عن عمرو دياب
دينا الشربيني فخورة بتأليف عمرو دياب لموسيقى مسلسلها الجديد
دينا الشربيني أكدت أن عمرو دياب لا يزورها في البلاتوه
عمرو دياب ملتزم بالعزل الصحي الطوعي خوفا من فيروس كورونا
9 صور

لا يعلم كثيرون أن عمرو دياب وضع الجمل الموسيقية لأغنيات العديد من نجوم الغناء ومنهن المطربة أنغام، ولكنه كان يرفض وضع اسمه إلا على ألحانه لأغنياته، ولكن دينا الشربيني أقنعته وجعلته يفعل المستحيل ويضع اسمع مؤلف للموسيقى التصويرية لمسلسلها الجديد "لعبة النسيان" المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2020.

لعبة النسيان
عمرو دياب وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل لعبة النسيان

دينا كشفت في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة mbc عن قيام عمرو دياب بوضع الموسيقى التصويرية لمسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، وأكدت برسالة عبر سكايب عمرو دياب هو من وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، ومفيش أحلى من الموسيقى اللي عملها.

وتابعت: عمرو دياب رقم 1 في الوطن العربي، وإخلاصه في عمله هو سر نجاحه على مدار 30 عامًا، وكل عمل يضع فيه بصمته هو ضمان لنجاحه، وهو يعمل يوميًا حتى في أوقات الحظر بسبب الكورونا.

 

وأضافت: عمرو دياب قال لي أنا جاي من بورسعيد عشان أعمل مشروع موسيقى، ولهذا فالعمل بالنسبة له الأولوية، وأود أن أشكره على دعمه لي في عملي؛ ولأنه "مستحملني" في هذه الفترة.

 

وردًا على مداعبة عمرو أديب لها: قالت: عمرو مبيجيش البلاتوه، بس متابعني ومتحملني دايمًا، وهو بيخاف على صحته عشان شغله وجمهوره، وملتزم بتعليمات الحظر المنزلي، ومع ذلك يمارس الرياضة يوميًا.

 

وتحدثت دينا الشربيني للمرة الأولى عن اعتذار المخرج هاني خليفة عن استكمال العمل في المسلسل، مؤكدة أنها لا تعرف السبب وراء اعتذاره ولم تتحدث معه ولكنها متأكدة أن السبب ليس الخوف من انتشار فيروس كورونا.


وقالت: فيروس الكورونا ليس السبب في انسحاب المخرج هاني خليفة، وأنا عايزه اشكره من خلال البرنامج لأن اشتغل معانا من الأول وعمل مشاهد كتير جدًا وحلوة جدًا، لكن السبب الحقيقي لانسحابه أنا لا أعرفه لأننا لم نتكلم بعد إعلان قراره بس أنا بقدم له كل الشكر وبحترمه جدًا بس السبب مش كورونا.

 

وأضافت: الخوف عند كل فريق العمل وفي الأول في ناس كتيرة كانت مش عايزة تنزل بس غصب عننا كان لازم نكمل تصوير لأن في التزام وفي ميعاد عرض وفي عقود، وعمالة باليومية فى حاجات كتير تجبرنا أن لازم ننزل نصور بس أنا مش عارفة هو ده السبب الحقيقى من الانسحاب بس مش اظن كده.

يذكر أن دينا الشربيني تشارك في موسم رمضان بمسلسل «لعبة النسيان» تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته أحمد داوود، وإنجي المقدم، ورجاء الجداوي وأحمد صفوت.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"